اعلان
اعلان

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل.. تفاصيل هجوم نجل نتنياهو عليها

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل
زيارة شمس الكويتية لإسرائيل
كتب : وكالات

بعد زيارة الفنانة شمس الكويتية لإسرائيل هاجمها نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير نتنياهو، وكانت زيارة الفنانة شمس الكويتية إلى الطبيب نادر بطو في مدينة 'هيرتسليا'، حيث نشرت صورة برفقة الطبيب بطو مع 'هاشتاج': 'من فلسطين'.

وقال يائير نتنياهو: "إنت في إسرائيل هكذا يشير أيضًا وسم موقعك في المدينة الإسرائيلية واليهودية "هرتسليا" نسبةً لاسم الأب الروحي للصهيونية وإسرائيل ثيودور هرتسل وحيثما الآن تستمتعين بفنادقها ومطاعمها والحانات فيها.

نجل نتنياهو يهاجم شمس الكويتية

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل

ووصلت المطربة الخليجية الشهيرة شمس الكويتية، إلى مدينة هرتسيليا، في وقت سابق، لتلقي العلم والعلاج في مركز طبي إسرائيلي، لدى طبيب القلب الفلسطيني، نادر بطو، ابن مدينة الناصرة.

وأفادت شمس، بأن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب الفلسطيني نادر بطو، هو دراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، مشيرة إلى أن بطو ابتكر طريقة للتواصل مع الروح، لعلاج المشكلة من جذورها، قبل أن تتفاقم وتسبب بأمراض مزمنة في القلب والجسم.

وقالت شمس إنها كانت تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد بطو، منذ نحو 4 سنوات.

شمس الكويتية والطبيب الفلسطيني نادر بطو

يشار إلى أن شمس الكويتية رفضت الاعتراف بأنها في إسرائيل، وتعتبر مدينة هرتسيليا مدينة فلسطينية، ما دفع قناة 'كان' الإسرائيلية لانتقادها وتخصيص برنامج خاص لمناقشة زيارتها وعدم اعترافها بإسرائيل.

مطالب بمنع شمس من دخول الكويت

من جانب آخر طالب النائب الكويتي السابق وليد مساعد الطبطبائي بمنع الفنانة شمس الكويتية من دخول البلاد ومحاسبتها بسبب زيارتها لإسرائيل وفلسطين، ما أثار جدلا في مواقع التواصل.

وعلى حسابه في 'تويتر'، كتب وليد مساعد الطبطبائي: 'في ممثلة أو مغنية اسمها شمس زايرة الكيان الصهيوني، ونشرت صور لها هناك، يجب محاسبتها أو منعها من دخول الكويت'، ما أثار جدلا وردود فعل مختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً