اعلان

الإمارات والأمم المتحدة تبحثان دعم الاستقرار والتنمية في المنطقة وإفريقيا

الامارات.jpg
الامارات.jpg
كتب : وكالات

بحث وزير الدولة بـ وزارة الخارجية الإماراتية الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، اليوم السبت، مع مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإفريقية مارثا بوبي، سبل دعم الاستقرار في المنطقة وتعزيز آفاق التعاون.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن اللقاء شهد كذلك مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، ودعم التنمية والازدهار في الدول الإفريقية.

سلطة الطيران المدني الإماراتي تشيد بالمراقبة الجوية بقطاع الطيران المصري

وفي سياق آخر، تلقت وزارة الطيران، أمس الجمعة، خطاب إشادة وتقدير من سلطة الطيران المدني بدولة الإمارات العربية الشقيقة، أعربت فيه عن تقديرها للدور الكبير الذي قامت به مصر في التنظيم الجيد للقمة والأداء المتميز والجهد الكبير الذي قام به ضباط المراقبة الجوية المصريين في التخطيط المتقن لإدارة الحركة الجوية بالمجال الجوى المصري، والذي شهد أعلى معدلات تشغيل وكثافة عالية خلال قمة المناخ حيث تمكنوا من تنظيم وإدارة الحركة الجوية بكفاءة ومهنية عالية وفق أعلى المستويات العالمية ومعايير السلامة الجوية.

مؤتمر قمة المناخ COP27

وجاء ذلك تقديراً للدور الفعال الذي قامت به وزارة الطيران المدني خلال استضافة جمهورية مصر العربية لمؤتمر قمة المناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ، وانطلاقًا من الدور الريادي لمصر في مجال الملاحة الجوية

WhatsApp
Telegram