اعلان

بايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على ضحايا إطلاق النار في كاليفورنيا

الرئيس الأمريكي
الرئيس الأمريكي
كتب : وكالات

أمر الرئيس الأمريكي جو بايدن بتنكيس الأعلام في المباني العامة حدادا على ضحايا إطلاق النار الجماعي في مونتيري بارك بولاية كاليفورنيا.

ووجه بايدن بتنكيس الأعلام حتى غروب الشمس حتى 26 يناير 'حدادا على ضحايا أعمال العنف العبثية التي ارتكبت في 21 يناير 2023 في مونتيري بارك بولاية كاليفورنيا'، حسبما جاء في بيان للبيت الأبيض.

وعثرت أجهزة الأمن الأمريكية، اليوم الاثنين، على جثة رجل داخل شاحنة بيضاء يعتقد أنها للمشتبه به بإطلاق النار في مدينة مونتيري بارك في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

إلى ذلك أعلنت الشرطة الأمريكية، الأحد، مقتل 10 أشخاص وإصابة ما لا يقل عن 10 آخرين، إثر إطلاق نار خلال احتفال بالسنة الصينية الجديدة في مدينة مونتيري بارك بلوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

انتحار مطلق النار في حادث مونتيري بارك

وقالت وكالة ABC الامريكية: 'معلومات جديدة، العثور على جثة رجل، في مقعد السائق في الشاحنة يعقد أنها لمطلق النار بولاية كاليفورنيا'.

سيارة الجاني في حادث مونتري بارك

ووفقا لقناة CNN الأمريكية، بدأت المواجهة في مدينة تورانس بولاية كاليفورنيا، عندما حاولت الشرطة إيقاف شاحنة بضائع بيضاء تتناسب مع وصف السيارة موضع الاهتمام من إطلاق النار ليلة السبت في مونتيري بارك.

وقالت المصادر، إن الضباط أصدروا أوامر للراكب بالخروج من الشاحنة، وسمعوا ما يعتقدون أنه صوت السائق يطلق النار على نفسه.

وقام الضباط بتطويق الشاحنة، ويبدو أنهم قد يتجهون نحو نهج تكتيكي للتأكد من أن السائق لا يزال على قيد الحياة ومسلح في الداخل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا