اعلان

ترامب: منع رئيس أمريكي من استخدام فيسبوك "لا ينبغي أن يحصل مجدداً"

ترامب
ترامب
كتب : وكالات

أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الأربعاء، أنه لا ينبغي منع أي رئيس مجددا من النشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في معرض رده على إعلان شركة ميتا رفع الحظر المفروض عليه في فيسبوك وإنستجرام لمدة عامين.

وقال ترامب على موقعه "تروث سوشال"، إن "فيسبوك الذي خسر مليارات الدولارات من قيمته منذ حظر رئيسكم المفضل، الذي هو أنا، أعلن للتو أنه سيعيد تفعيل حسابي".

وأضاف "شيء من هذا القبيل لا يجب أن يحصل مجددا لرئيس خلال ولايته، أو أي شخص آخر لا يستحق العقاب".

ترامب مدافعا عن نائبه: دعوه وشأنه

وفي وقت سابق.. دافع الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، أمس الأربعاء، عن نائبه السابق مايك بنس، قائلا عبر منصته "تروث سوشال" للتواصل الاجتماعي: إن مايك بنس رجل بريء، لم يقم عن دراية بأي عمل غير شريف في حياته، دعوه وشأنه".

وكانت الأجهزة الأمنية الأمريكية عثرت على وثائق حكومية سرية فى منزل، مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب دون ورود أنباء عن محتوى تلك الوثائق أو درجة سريتها.

وتأتي تلك القضية بالتزامن مع اكتشاف العديد من الوثائق السرية المخبأة فى مقار إقامة الرئيس الأمريكى الحالى، جو بايدن، إبان توليه منصب نائب الرئيس الأمريكى الأسبق، باراك أوباما، بالإضافة إلى اتهامات وجهت فى وقت سابق، لترامب الذى اتهمه جهاز الاستخبارات الأمريكى "الإف بى اي"، بعرقلة التحقيقات بشأن كمية أكبر من الوثائق الحكومية المصنفة سرية الذى تم العثور عليها فى مقر إقامته بولاية فلوريدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة