اعلان
اعلان

أحمد غزي ينضم لفريق عمل مسلسل «الإمام الشافعي»

أحمد غزي
أحمد غزي

انضم الفنان أحمد غزي إلى فريق عمل مسلسل السيرة الذاتية للإمام الشافعي، الذي يجسد شخصيته النجم خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، والمسلسل سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج الليث حجّو، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من أنحاء الوطن العربي، من بينهم أروى جودة، سلمى أبو ضيف، خالد أنور.

أحمد غزي

أحمد غزي

مسلسل ضرب نار

يعيش الممثل الشاب أحمد غزي حالة من النشاط الفني هذه الأيام، حيث يشارك في موسم رمضان القادم أيضًا في بطولة مسلسل الدراما الاجتماعية ضرب نار مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد وهدى الإتربي، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ويأتي هذا بالتوازي مع عرض الجزء الخامس من المسلسل البريطاني الشهير The Crown على منصة نتفلكس، والذي يشارك فيه أحمد غزي بتجسيده لشخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم العالميين، من بينهم الفائزة بالأوسكار أوليفيا كولمان، والفائزة بجائزة إيمي كلير فوي كأفضل ممثلة عن دورها في أول موسمين من المسلسل، و المرشحون للأوسكار هيلينا بونهام كارتر، جيليان أندرسون، وجوناثان برايس.

أحدث أعمال أحمد غزي

أحدث أعمال الفنان أحمد غزي هو مسلسل المشوار الذي عُرض في موسم رمضان 2022 على قنوات dmc dmc drama، mbc، بالتوازي مع منصة Watch It، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وأحمد كمال، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين. سبقه مسلسل الدراما النفسية 60 دقيقة الذي يُعرض على منصة شاهد، وشارك غزي في بطولته مع ياسمين رئيس، محمود نصر، شيرين رضا وفاطمة البنوي، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

من هو أحمد غزي

أحمد غزي ممثل مصري شاب، درس إدارة الأعمال بجامعة Leeds بانجلترا، وهناك بدأ أول خطواته في تحقيق شغفه بالتمثيل من خلال تجسيده لشخصية Mo في الفيلم القصير Walkout 1 الذي عُرض في لندن 2020، لتشهد بعدها مسيرته الفنية انطلاقة قوية بعد عودته إلى مصر، بمشاركته في موسم رمضان 2021 في بطولة ثلاثة مسلسلات، هي الاختيار 2 أمام كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وخلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، وبين السماء والأض المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض