اعلان

مواصفات خيالية في فيلا ابنة بيل جيتس وزوجها المصري

جينفر جيتس
جينفر جيتس
كتب : ندى صدقي

تعيش الآن ابنة الملياردير بيل جيتس صاحب شركة مايكروسوفت، مع زوجها المصري، في فيلا ذات مواصفات خيالية تبلغ قيمتها 51 مليون دولار، حسبما أفادت صحيفة نيويورك بوست. جينفر جيتس

جينفر جيتس

فيلا جيتس

وأيضا ذكرت الصحيفة أن ذلك الفيلا البالغ مساحتها 8900 قدم مربعة مع 3400 قدم مربع من المساحات الخارجية تم شراؤها عبر صندوق في سياتل متصل بـ جيتس الشهر الماضي، وتقع هذه الفيلا الضخمة في 443 شارع غرينتش الذي يسكن به العديد من المشاهير ، وكانت الفيلا مملوكة سابقا لبطل سب

اق الفورمولا'1' لويس هاميلتون الذي باعها الي صندوق في سياتل في نوفمبر 2021مقابل 49,5 مليون دولار.

حيث تم تسجيل هذا الشراء الأولي بعد فترة وجيزة من زواج جينفر جيتس إبنه ' بيل جيتس' من الفارس الأوليمبي المصري 'نائل نصار' وذلك حسبما ذكرته الصحيفه ، وأطلعت عليه العربية نت.

فيلا سقفها بإرتفاع 20 قدم

ويتكون المنزل من 6 غرف نوم و 6 حمامات وسقوف بإرتفاع 20 قدما وبه شبابيك متعددة ومساحتين لوقوف السيارات ، وأيضا يحتوي المنزل على مصعد خاص به ، ويتتضمن تفاصيل التصميم عوارض من خشب الصنوبر مع تركيبات فولاذية و 17 نافذة مرصعة .

وتشمل وسائل الراحة بالمنزل مسبحا داخليا بطول 70 قدما وصالة رياضية مع غرف خلع الملابس وحماما تركيا وتراسا على السطح بمساحة 5000 قدم مربعة.

من هي جينفر جيتس

جينفر جيتس هي إبنه الملياردير بيل جيتس وزوجته السابقة ميليندا فرينش جيتس ، وهي وريثة شركة مايكروسوفت العالمية وهي طالبة في كلية الطب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً