اعلان

6 شهداء و 71 جريح حصيلة الإعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية

الاحتلال الاسرائيلي
الاحتلال الاسرائيلي
كتب : وكالات

ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على مدينة نابلس، شمالى الضفة الغربية، إلى 6 شهداء و71 جريحًا، بينهم 5 إصابتهم خطيرة ، حسبما نقلت فضائية ' القاهرة الإخبارية'.

الاحتلال الاسرائيلي

قوات الاحتلال الاسرائيلي

وزارة الصحة الفلسطينية

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان ، أن 6 مواطنين استشهدوا متأثرين بجروحهم برصاص قوات الاحتلال، فيما استقبل مستشفى رفيديا الحكومي 24 إصابة بالرصاص الحي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية 'وفا' أن قواتًا كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت حارة الشيخ مسلم على أطراف البلدة القديمة من نابلس، وحاصرت منزلًا، وسط إطلاق نار كثيف. ونقلت الوكالة عن مراسلها أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، ما أدى لإصابة العشرات بالرصاص الحي.

وأفاد أحمد جبريل، مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس، بأن قوات الاحتلال لا تزال تمنع الطواقم الطبية من الوصول إلى المكان المحاصر في حارة الشيخ مسلم بالبلدة القديمة.

ودعت فصائل العمل الوطني الفلسطيني عبر مكبرات المساجد، المواطنين في نابلس للنزول للشوارع لفك الحصار عن المحاصرين والتصدي لقوات الاحتلال.

وباستشهاد ال 6 شباب في نابلس، يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا منذ بداية العام الجاري برصاص جيش الاحتلال والمستوطنين إلى56 شهيدًا، بينهم 4 برصاص المستوطنين، و12 طفلًا وسيدة مسنة، وأسير في سجون الاحتلال.

WhatsApp
Telegram