اعلان

جريمة بشعة في لبنان.. شاب يقتل زوجته وإبنه ثم ينهي حياته

لبنان.jpg
لبنان.jpg
كتب : ندى صدقي

نقلا عن موقع سكاي نيوز عربية .. إستيقظ اليوم سكان بلدة داريا في جبل لبنان على جريمة مروعة وبشعة راحت ضحيتها عائلة بأكملها ، وأثارت القلق في هذه البلدة الصغيرة ، ذلك حسبما علقت مصادر محلية

جريمة

شاب يقتل زوجته وإبنه

التفاصيل.. حيث أقدم شاب يدعى ' حسن ' يبلغ من العمر 25 عام ، يسكن في بلدة داريا ، صباح اليوم الجمعة على قتل زوجته خنقا وطفله الوحيد ' حسين ' بالطريقة نفسها ثم إنتحر .

وأكدت مصادر أن حسن عاطل عن العمل ويعيش ظروفا مرضية وعصبية صعبة ، ويعاني من إضطراب نفسي بسبب تعاطية المخدرات والظروف المادية القاسية التي تلف البلاد.

قيل أن حسن تعالج من المخدرات والتعاطي إلا إنه بدأ يشعر بعوارض عصبية مخيفة مؤخرا وتوقعات على أن يكون تناول كمية كبيرة قبل إقدامه على تنفيذ هذه الجريمة البشعة.

زوجته المغدورة هي تعمل في قطاع التعليم وهي من جنوب لبنان مع الإشارة إلى أن قطاع التعليم يعاني من تعطيل وإضرابات بسبب إرتفاع سعر صرف الدولار .

عرف حسن بحبه لإبنه الطفل الصغير ' حسين' الذي يبلغ من العمر 4 سنوات الذي كان برفقته دائما أينما تنقل.

بعد إقدام حسن على خنق الأم والطفل رمى بنفسه من سطح المنزل، وقال شاهد عيان أن بلدة داريا ومحيطها إستيقظت على هول ما حصل وسط ذهول كان متوقعا بسبب ظاهرة التعاطي التي تنتشر بين الشبان في الأونة الأخيرة .

وأضاف الشاهد الذي رفض ذكر إسمه ' من واجب الدولة القيام بحملات توعية للشباب والبحث عن مصدر المخدرات والممنوعات التي باتت في متناول شريحة واسعة في معظم البلدات اللبنانية' ، وتستعد بلدة داريا لدفن العائلة عصر اليوم وسط حزن كبير يلف المكان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟