اعلان

إخلاء مبنى إداري مجاور للبيت الأبيض لأسباب مجهولة

اخلاء مبنى مجاور للبيت الابيض
اخلاء مبنى مجاور للبيت الابيض
كتب : وكالات

كشفت صحيفة 'بوليتيكو' الأمريكية، عن إخلاء مبنى إداري مجاور للبيت الأبيض في واشنطن، لأسباب غير معلومة، وكتب مراسل الصحيفة على 'تويتر'، نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض: 'يجري حاليا العمل لإخلاء المكتب التنفيذي التابع للبيت الأبيض في مبنى أيزنهاور، وإغلاقه من الخارج'، وأوضح أن مستوى التهديد لم يتم تحديده بعد، كما لم يتم الإعلان عن سبب الإخلاء.

وتظهر اللقطات المنتشرة على الشبكات الاجتماعية، أن الشرطة ورجال الإطفاء يحيطون بالمبنى.

اخلاء مبنى مجاور للبيت الابيض

جون بولتون يتحدث عن إقصاء بايدن من السباق الرئاسي

على صعيد آخر قال مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق جون بولتون، إن تركيز الحزب الجمهوري يجب أن ينصب على استبعاد الرئيس السابق دونالد ترامب من عملية الترشح للرئاسة لعام 2024. وفي مقابلة مع شبكة CNN، قال بولتون الذي عمل مستشارا في عهد ترامب وأصبح من أبرز نقاده، إنه يعتقد أن 'الخطأ الذي ارتكبه المرشحون في عام 2016 كان ملاحقة بعضهم البعض بدلا من ملاحقة ترامب'. وشدد على أن 'التركيز يجب أن ينصب على إقصاء ترامب من عملية الترشيح في أقرب وقت ممكن

من ناحيته قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إن الرئيس السابق دونالد ترامب سيقود البلاد مستقبلا. وأضاف بايدن وهو يقدم مقترحاته للميزانية في فيلادلفيا: 'ربما نتذكر عندما كنت أتنافس على الرئاسة، كنت أشتبك مع الرئيس السابق ترامب وربما الرئيس المستقبلي'. وأعلن ترامب في وقت سابق مشاركته في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، ليبدو أن السباق إلى البيت الأبيض بدأ قبل أكثر من 20 شهرا من موعده المقرر في نوفمبر من العام المقبل 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس