اعلان

إصابة 6 فلسطينيين في مداهمة للجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية

قوات جيش الاحتلال
قوات جيش الاحتلال
كتب : وكالات

أصيب ستة فلسطينيين بجروح ليل الأربعاء/الخميس خلال مداهمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي لمخيم عقبة جبر للاجئين في أريحا بالضفة الغربية، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن ستة شبان على الأقل أصيبوا بالرصاص الحي في الأطراف السفلية وصفت حالة أحدهم بالخطيرة، وعدد آخر بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الجيش معززة بعدة آليات عسكرية وجرافات مخيم عقبة جبر.

وبحسب المصادر فإن قوات الاحتلال اقتحمت عدة منازل بينما اندلعت مواجهات بينها وبين شبان فلسطينيين إلى جانب تبادل لإطلاق النار.

وأفاد سكان بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي فرض حصاراً مشددا على مخيم عقبة جبر، وأغلق عددا من الطرقات بالسواتر الترابية، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

في المقابل أوردت وسائل إعلام عبرية أن اقتحام القوات الإسرائيلية للمخيم يستهدف تنفيذ عملية واسعة لملاحقة مطلوبين فلسطينيين لأجهزة الأمن الإسرائيلية.

وكان ثلاثة فلسطينيين استشهدوا يوم الاثنين الماضي في مداهمة للجيش الإسرائيلي في نابلس شمال الضفة استهدفت اعتقال نشطاء فلسطينيين.

ورفع ذلك إجمالي عدد القتلى الفلسطينيين في الضفة الغربية وشرق القدس برصاص الجيش الإسرائيلي منذ مطلع العام الجاري إلى 120 ، بحسب إحصائيات رسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا