اعلان
اعلان

تليفزيون الأردن يعلن موعد البث المباشر لنقل مراسم عقد قران الأمير الحسين

حفل زفاف ولي العهد الأردني
حفل زفاف ولي العهد الأردني
كتب : وكالات

أعلن التليفزيون الأردني الرسمي، اليوم الخميس، عن موعد انطلاق البث المباشر وسينقل مراسم عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن والآنسة رجوة خالد السيف في قصر زهران العامر الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الأردن على جميع منصات التليفزيون الرسمي الرقميّة.

تليفزيون الأردن يعلن موعد البث المباشر لنقل مراسم عقد قران الأمير الحسين |فيديو

انتصار السيسي تشارك في حفل زفاف ولي العهد الأردني

تشارك انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل عقد قران وزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، اليوم الخميس في العاصمة الأردنية عمان.

وأوضحت وكالة عمون الأردنية، أن سيدة مصر الأولى ستصل إلى العاصمة عمان خلال فترة وجيزة، للمشاركة في عقد قران والزفاف الملكي الأردني للأمير الحسين ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، والآنسة رجوة السيف، والذي يشارك به عدد من قادة ورؤساء دول العالم.

انتصار السيسي

حفل زفاف ولي عهد الأردن

ووصل عدد من القادة المشاركين في حفل عقد قران وزفاف الأمير الأردني إلى العاصمة عمان، أبرزهم: الأمير وليام، أمير ويلز، نجل الملك البريطاني تشارلز الثالث، وزوجته كيت، والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، وسلطاني بروناي دار السلام حاج حسن البلقية، والملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا.

ومن المقرر أن يتم عقد قران ولي العهد الأمير حسين في قصر زهران في العاصمة عمّان، ويُعد هذا القصر واحدا من أقدم القصور الملكية الأردنية، وأقيمت فيه العديد من الأعراس الملكية، مثل حفل زفاف والده الملك عبدالله الثاني وجده الراحل الملك الحسين بن طلال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل