اعلان

ترامب بعد انتهاء محاكمته: اليوم هو الأكثر شرا بتاريخ الولايات المتحدة

دونالد ترامب
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمركي السابق دونالد ترمب، إن اليوم هو الأكثر شرا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، معتبرا أن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن فاسد؛ وفق تعبيره.

وقال 'ترامب'؛ في كلمة مباشرة أمام أنصاره في نيوجيرسي، إن الولايات المتحدة الأمريكية ستذكر هذا اليوم والرئيس جو بايدن فاسد.

محاكمة الرئيس الأمريكي الأسبق ترامب

سمحت محكمة ميامي الفيدرالية، الثلاثاء، للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب بالمغادرة دون كفالة مالية أو تقييد سفره أو أي شروط أخرى، وفق ما أوردت 'سي إن إن'.

ونفى ترمب عشرات التهم الجنائية الموجهة إليه والمتعلقة بتعمّد إساءة التعامل مع أسرار الحكومة الأميركية والتخطيط لعدم إعادة وثائق سرية، في أول مثول تاريخي لرئيس أميركي الثلاثاء أمام محكمة فدرالية.

جاء الدفع بالبراءة أمام القاضي جوناثان جودمان في محكمة اتحادية في ميامي ليثير معركة قانونية من المرجح أن تستمر خلال

الأشهر المقبلة مع استعداد ترمب لإطلاق حملته الانتخابية للفوز بالرئاسة في انتخابات نوفمبر تشرين الثاني 2024. ويقول خبراء إن الأمر قد يستغرق عاما أو أكثر قبل إجراء المحاكمة.

وقال تود بلانش محامي ترمب خلال جلسة استماع في إحدى محاكم ميامي 'نحن بالتأكيد ندفع بالبراءة' من هذه التهم. وهذه هي المرة الثانية التي يمثل فيها ترمب لتلاوة تهم موجهة إليه بعد اتهامه قبل عشرة أسابيع بسلسلة من المخالفات الجنائية في مانهاتن على خلفية دفع المال لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً