اعلان

صاعقة تحرق كنيسة تدعم المثليين في أمريكا.. والنشطاء: تحذير إلهي (فيديو)

صاعقة تحرق كنيسة تدعم المثليين في أمريكا، والنشطاء: تحذير إلهي (فيديو)
صاعقة تحرق كنيسة تدعم المثليين في أمريكا، والنشطاء: تحذير إلهي (فيديو)
كتب : وكالات

حريق كنيسة تـدعم المثليين، كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سر الحريق الذي دمر كنيسة إنجيلية في مدينة سبنسر في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، التي يبلغ عمرها 280 عامًا، البعض أكد أن الحريق نجم عن صاعقة 'برق' ضرب الكنيسة فدمرها بعد مشاركتها في احتفالات المثليين، والتي امتدت لمدة شهر.

وعن حريق كنيسة تدعم المثليين، كشفت وسائل إعلام غربية أن الكنيسة بالفعل احترقت وتدمرت، منذ عدة أيام، وكانت بالفعل تدعم المثليين، لكن الحادثة وقعت قبل أسبوعين، ولم يكن بها زفاف للمثليين، لكن رأي الأغلبية في الكنيسة جاء بالموافقة على دعم زواج المثليين بعد تصويت قامت به الكنيسة، حيث جعلت كنيسة سبنسر دعم المثلية جزءا من طقوسها الدينية.

حريق كنيسة تدعم المثليين بولاية ماساتشوستس الأمريكية

أثار احتراق كنيسة تدعم المثليين ردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق نعيم محمد هادي قائلًا: “رد الله السريع.. صاعقة تضرب كنيسة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية بعد احتفالها بشهر المثليين الجنسيين تتسبب بحرقها عن بكرة أبيها”.

وقال محمد المسوري: 'هذا تحذير من الله... صاعقة تضرب كنيسة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية.. بعد احتفالهم بشهر المثليين.. افهموا يا أصحاب المثلية...'.

حرق كنيسة تدعم المثليين بالصاعقة معجزات هذا الزمان

ورد زين التميم على حرق كنيسة تدعم المثليين فقال: 'من معجزات هذا الزمان سبحان الله القوي الجبار صاعقة تضرب كنيسة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية بعد احتفالها بشهر المثليين'.

أما تقوى الأسدي فقالت: 'صاعقة تضرب كنيسة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية بعد إحتفالها بشهر المثليين تتسبب بحرقها عن بكرة أبيها. لا لنشر الفواحش'.

وعلق العراقي الحر قائلًا: 'صاعقة تضرب كنيسة المثليين صاعقة تضرب كنيسة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية بعد احتفالها بزواج المثليين.. أنشئت في 1743 وتعد من الكنائس التاريخية في الولايات المتحدة ذهبت بلمح البصر'.

صاعقة تضرب كنيسة في ولاية ماساتشوستس

وقال بهاء القرشي: 'صاعقة تضرب كنيسة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية بعد إحتفالها بشهر المثليين الجنسيين تتسبب بحرقها عن بكرة أبيها. رد الله سريع'، أما طارق علي فقال: 'صاعقة تضرب كنيسة في ولاية ماساتشوستس الناشطون يربطون بين ما حل بالكنسية وبين دعمها للمثليين'.

في حين كشف أياد الحمود عن حكاية مغايرة لحرق كنيسة سبنسر فقال: 'القصة المتداولة بوسائل التواصل أن الكنيسة كانت تقيم في تلك اللحظة زفاف مثليين فضربتها صاعقة واحترقت، تغيرت القصة إلى احتفال الكنيسة بشهر المثليين. والحقيقة حسب AP: الحادثة وقعت يوم 2 يونيو (قبل أسبوعين) لم يكن هناك زفاف للمثليين'.

يذكر أن كنيسة سبنسر، التي تقع في وسط ماساتشوستس، احترقت في 2 يونيو الجاري، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية 'أ. ف. ب'، بعد أن ضربتها صاعقة برق، وقال رئيس الإطفاء المحلي 'إنه لم يكن هناك حفل زفاف في ذلك الوقت، ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً