اعلان

الاعتداء مستمر.. شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله ونابلس

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة الصحة الفسطينية، استشهاد شابين فلسطينيين، على يد قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، ليل الجمعة في نابلس شمالي الضفة الغربية.

وذكرت المصادر، أن قوات من الجيش أطلقت النار على شابين داخل سيارة في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس ما أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الأخر بجروح قبل أن يتم اعتقاله.

ولم يصدر تعقيب فوري من الجيش الإسرائيلي بشأن الحادثة.

مواجهات جيش الاحتلال مع الفلسطينيين

وعصر الجمعة قتل أحدهما، وأصيب عشرات آخرون بالرصاص الحي والمعدني وحالات الاختناق خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن وفاة شاب متأثرا بجروحه وإصابة أخر بجروح خطيرة خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في قرية أم صفا شمال رام الله.

وأوضحت المصادر أن الشابين أصيبا بالرصاص الحي في الرأس والبطن ما أدى إلى وفاة أحدهما، فيما أصيب عدد أخر بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام القوات الإسرائيلية القرية.

وفي السياق أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق بالغاز السام خلال مواجهات اندلعت مع قوات إسرائيلية عقب التظاهرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان في بلدة كفر قدوم في قلقيلية.

كما أصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات إسرائيلية في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

من جهتها ذكرت مصادر إسرائيلية أن جنديا إسرائيليا أصيب بقدمه بشظايا عبوة ناسفة استهدفت مركبة لقوات الجيش عند مدخل بلدة بيت أمر.

WhatsApp
Telegram