اندلاع حريق كبير في مصنع للمواد الغذائية في أنطاليا بجنوب تركيا

حريق في تركيا
حريق في تركيا
كتب : وكالات

اندلع حريق كبير ليلة السبت الأحد في مصنع للمواد الغذائية في المنطقة الصناعية في مدينة أنطاليا بجنوب تركيا. وقع الحريق في منطقة دوشيم ألتي الصناعية في الضواحي الشمالية الغربية لأنطاليا على مسافة بعيدة عن المناطق السكنية والمنتجعات. وأرسلت بلدية أنطاليا عشرات سيارات الإطفاء لمكافحة الحريق، فيما طوقت الشرطة مكان الحادث، وتم إخلاء المنطقة المحيطة بالمصنع لضمان سلامة السكان المحليين والموظفين.

النيران تلتهم مبنى مصنع كامل وسط سقوط ضحايا

وحسب تقارير إعلامية، فقد التهمت النيران كامل مبنى المصنع الذي لا تقل مساحته عن عدة مئات من الأمتار المربعة. ولا توجد معلومات عن سقوط إصابات أو ضحايا جراء الحريق. وفتحت السلطات تحقيقا لمعرفة سبب الحريق وكشف المتسببين فيه.

انفجار عنيف في ميناء درينجا التجاري

وفي وقت سابق تداولت وسائل إعلام تركية مشاهد تظهر لحظة انفجار عنيف في ميناء درينجا التجاري على بحر مرمرة في ولاية كوجالي التركية. وقال رئيس بلدية درينجا، زيكي آيغون، للـ'سي ان ان ترك' إن الانفجار أدى إلى إصابة 4 أشخاص بجروح طفيفة، مشيرا إلى أن 'الانفجار وقع في منطقة مساحتها 25 مترا'. وأكد أن 'الحدث خطير، ووقع في منطقة في الميناء يتم فيها إفراغ القمح بالمغارف'، مبينا أنه 'يوجد نحو 40 صومعة هنا انفجرت اثنتان منها'.

WhatsApp
Telegram