اعلان

أجمل رئيسة وزراء في العالم تظهر في صور مثيرة جديدة.. هنا فنلندا

رئيسة وزراء فنلندا
رئيسة وزراء فنلندا
كتب : وكالات

تخلت رئيسة وزراء فنلندا السابقة المحبة للحفلات والتي وصفت بأنها اجمل رئيسة وزراء في العالم سانا مارين عن الزي الرسمي لصالح فساتين الحفلات والقمصان القصيرة، بعد أسابيع من رحيلها عن أرفع منصب في البلاد. وظهرت مارين البالغة 37 عاما مؤخرا بفساتين مثيرة خلال حضورها مع صديقاتها مهرجان Flow Festival الموسيقي ومدته 3 أيام في العاصمة هلسنكي.

وشاركت أصغر قائدة سنا على مستوى العالم في التاريخ، العديد من الصور وهي تستمتع بطبيعة حياتها الجديدة الخالية من السياسة، وما وصفته بأول "إجازة صيفية مناسبة". وشاركت مارين أيضا مقاطع فيديو لها بين حشد من الشباب يستمتعون بالموسيقى الحية، وبدا أنهم لم يدركوا أن قائدتهم السابقة كانت ترقص بينهم. ويبدو أن عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالمرح هي المعيار الجديد للسياسية المتقاعدة، حيث كتبت على "إنستجرام": "لقد أمضيت هذا الصيف إجازة مناسبة لأول مرة منذ فترة".

وأضافت: "لقد شملت هذه الإجازة الانشغال بابنتي البالغة 5 سنوات، والرياضة، والأصدقاء، والطعام الجيد والرحلات التي لا تنسى".

وتركت مارين منصبها قبل 3 أسابيع، حيث حل مكانها بيتيري أوربو من حزب الائتلاف الوطني. وواجهت مارين انتقادات بسبب احتفالاتها والإنفاق الكبير لحكومتها، كما عانت فترة حكمها التي استمرت 4 سنوات من شائعات أن أساليب الحفلات التي تمارسها كانت تؤثر سلبا على وظيفتها، حتى أنها تعرضت لفحص المخدرات.

كما تعرضت لهجوم شرس عندما انتشرت مقاطع فيديو لها وهي ترقص برشاقة مع أحد نجوم البوب العام الماضي، وبعد أيام أظهرت صورة مسربة اثنتين من المؤثرين عاريتي الصدر يتبادلان القبلات الحارة في حفل استضافته مارين في منزلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر