اعلان

الكشف عن شبكات آداب في قطر والكويت تتخفى وراء محال التدليك

الكويت
الكويت
كتب : وكالات

تمكنت السلطات القطرية من القبض على أكثر من 250 متهما من محال التدليك (المساج) في الدولة، لارتكابهم مخالفات يتعلق بعضها بالآداب العامة. وفي هذا الصدد، قالت الداخلية القطرية في بيان: 'قامت وزارة الداخلية ممثلة في إدارة الأمن الوقائي بالتنسيق مع الجهات المختصة في كل من وزارات (التجارة والصناعة البلدية، العمل، والصحة العامة) بحملات تفتيشية على محال التدليك (المساج) في الدولة'.

القبض على 251 متهما في محال التدليك

وأضاف البيان: 'أسفرت الحملات عن القبض على 251 متهما في تلك المحال لارتكابهم مخالفات يتعلق بعضها بالآداب العامة وأخرى بمخالفة الشروط والضوابط المحددة في ترخيصها، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم'.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن ضبط 6 ذكور من جنسية آسيوية في محل تدليك بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة. ونشرت الداخلية الكويتية على حسابها في 'تويتر' صورة مموهة للرجال الـ6 المقبوض عليهم، مرفقة ببيان.

وقال الإعلام الأمني في بيانه إن عملية التوقيف تأتي 'استمرارا لجهود قطاع الأمن الجنائي في ضبط الخارجين عن القانون'، حيث 'تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة بإدارة حماية الآداب العامة، من ضبط 6 رجال من جنسية آسيوية في أحد معاهد المساج بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية'. وأضاف البيان أن الموقوفين قد أحيلوا لجهات الاختصاص 'لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)