اعلان

العالم الهولندي يصدر توقعات صادمة جديدة: زلزال عنيف في هذه المنطقة المكتظة بالسكان

 العالم الهولندي فرانك هوجربيتس
العالم الهولندي فرانك هوجربيتس
كتب : وكالات

وجه العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، صدمة جديدة إلى متابعي توقعاته بشأن أماكن وقوع الزلازل، بعد أن صدقت تكهناته في عدد كبير من المرات السابقة، التي شهد فيها العالم هزات أرضية عنيفة، توقعها هوجربيتس قبل وقوعها.

ونشر العالم الهولدني، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع إكس ـ تويتر سابقًا ـ حملت توقعات بشأن وقوع أنشطة زلزالية عنيفة في منطقة مكتظة بالسكان، هي باكستان.

وكتب هوجربيتس في تغريدته: 'في 30 سبتمبر سجلنا تقلبات جوية شملت أجزاء من باكستان، ويمكن أن يكون هذا مؤشرا على هزة أقوى قادمة كما كان الحال مع المغرب، لكن لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين إن ذلك سيحدث'.

تغريدة العالم الهولدني

توقعات للعالم الهولندي بزلزال جديد في باكستان

وأوضح الباحث في المسح الهندسي للنظام الشمسي، أنه تم رصد تقلبات جوية قوية في أجزاء من باكستان، وبالقرب منها يمكن أن تكون مؤشرًا على زلزال قوي قادم، فيما أثارت هذه التقلبات اهتماما وقلقا لدى البعض، حثّ العالم الهولندي فرانك هوجربيتس على الحذر من القفز إلى استنتاجات حول التنبؤات المحتملة بالزلازل.

وفي تغريدة سابقة له، قال إن الأيام الثلاثة الأولى من شهر أكتوبر الحالي، ستكون أكثر أهمية بالنسبة لمؤشر وقوع حدث زلزالي كبير، مشيرًا إلى أن المؤشرات غير مؤكدة.

وأضاف هوجربيتس خلال تغريدة على إكس: 'في كثير من الأحيان عندما نقول أن هناك احتمال وقوع زلزال أقوى، تظهر شائعات بأنه سيكون هناك زلزال كبير، لكن هذه الشائعات كاذبة، يمكن أن تكون هناك مؤشرات، نعم.. لكن ليس هناك يقين بحدوث ذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر