ارتفاع عدد قتلى الأسرى لدى حماس إلى 26 بنيران الغارات الإسرائيلية

صواريخ حماس
صواريخ حماس
كتب : وكالات

ارتفع عدد القتلى من الأسرى لدى حركة حماس إلى 26 بعد إعلانها اليوم السبت عن مقتل 9 أسرى آخرين. وقالت حماس اليوم السبت إلى 9 أسرى آخرين من أسرى المعركة لديها قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية جراء القصف الإسرائيلي على أماكن يتواجد فيها هؤلاء الأسرى. وأوضحت الحركة أن من بين الأسرى القتلى الذين قتلوا جراء القصف الإسرائيلي 4 من الأسرى الأجانب.

مقتل الأسرى نتيجة القصف على محافظتي الشمال وغزة

وبذلك يرتفع عدد من قتلوا من الأسرى لدى حماس بسبب القصف الإسرائيلي المكثف والعنيف على قطاع غزة إلى 26 قتيلا. وكانت حركة حماس أعلنت في وقت سابق مقتل عدد من الأسرى جراء القصف الإسرائيلي المكثف والعنيف على قطاع غزة. وقال الحركة، أمس الجمعة، إن 13 أسيرا، من بينهم أجانب، قتلوا في القصف الإسرائيلي المكثف على غزة، مشيرة إلى أن الأسرى قتلوا نتيجة القصف على محافظتي الشمال وغزة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

كثفت القوات الإسرائيلية قصفها على عدة مناطق في قطاع غزة طالت المستشفيات والمرافق الصحية، فيما ارتفع عداد القتلى جراء الغارات إلى 2215 شخصاً وإصابة 8714، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية. واستهدف القصف مستشفيات القطاع، بحسب 'منظمة أطباء بلا حدود' التي طالبت بتأمين مواقع آمنة للسكان، مشيرة إلى وجود نقص كبير بالمستلزمات الطبية في المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى إريتريا لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات