اعلان

مئات القتلى والجرحى بعدة مناطق في مجازر كبيرة ينفذها الجيش الإسرائيلي الآن على قطاع غزة

غارات  على غزة
غارات على غزة
كتب : وكالات

تواصل الطائرات الإسرائيلية عدوانها على قطاع غزة، لليوم الثامن على التوالي، حيث تلقي بآلاف الأطنان من القنابل على منازل المدنيين في جميع أنحاء القطاع، مخلفة عشرات القتلى والجرحى.

واستهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزل أحد المواطنين في حي الفاخورة بمخيم جباليا شمالي غزة، دون سابق إنذار، موقعة ما لا يقل عن 27 قتيلا وأكثر من 80 مصابا معظمهم من الأطفال والنساء.

الطائرات الاسرائيلية تغير على حى الفاخورة

وبعد حي الفاخورة بدقائق، أغارت الطائرات الإسرائيلية على عدة منازل تعود لعائلة الغول، والحلبي، وعاشور، وسمور، وحرب، وأبو ناصر في شارع حميد بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أسفر عن مقتل أكثر من 25 شخص وإصابة 100 آخرين على الأقل. كما أعلنت وزارة الداخلية بقطاع غزة، مقتل 20 مواطنا وإصابة العشرات بجراح مختلفة في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في دير البلح بالمحافظة الوسطى.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل ما لا يقل عن 200 مواطن منذ صباح اليوم السبت، جراء الغارات الإسرائيلية على القطاع. ولا تزال الطائرات الإسرائيلية توجه العديد من الضربات تجاه منازل المواطنين في قطاع غزة، كما أمهلت عددا من كبرى مستشفيات في شمال ووسط قطاع غزة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، للقيام بإخلاء جميع مبانيها.

يتبع..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة