اعلان

ممثل إسرائيل يطالب «السياحة العالمية» بالوقوف دقيقة حداد على ضحايا بلاده

المستشفى المعمداني
المستشفى المعمداني
كتب : وكالات

طالب ممثل إسرائيل في اجتماع الدورة 25 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية بالوقف دقيقة حداد علي من اسماهم 'ضحايا' الهجمات الفلسطينية.

وجاء ذلك في محاولة لتزييف الحقائق وتجاهل تام للحقائق والمجازر الممتدة التي يرتكبها الاحتلال والتي كان آخرها مجزرة المستشفى المعمداني، وهو الطلب الذي رفضه أوزباكستان التى تستضيف الدورة.

الوقوف دقيقة حداد على ضحايا هجوم الفصائل الفلسطينية

وقال ممثل إسرائيل إن نائب رئيس اللجنة الحكومية لتنمية السياحة ووزير البيئة وحماية البيئة وتغير المناخ في أوزبكستان، عزيز عبد الحكيموف، ورئيس الدورة الحالي رفض طلب إسرائيل بالوقوف دقيقة حداد على ضحايا هجوم الفصائل الفلسطينية.

وطالبه المدير التنفيذي لأعمال الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية بالعودة إلى كلمته والالتزام بالقواعد وعدم الدخول في السياسة، إلا أن ممثل إسرائيل زعم إن قطاع السياحة يعمل به مئات الفلسطينيين.

ومساء أمس، أقدم الاحتلال الإسرائيلي على جريمة جديدة، بعدما استهدفت قوات الاحتلال مستشفى المعمدانى، حيث أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن أكثر من 800 شهيد وجريح سقطوا فى قصف الاحتلال مستشفى المعمداني في غزة، موضحة أن مئات الضحايا تحت الأنقاض إثر استهداف الاحتلال مستشفى المعمدانى وسط غزة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)