اعلان

كتائب القسام تتصدي لمحاولة إنزال إسرائيلية جديدة

كتائب القسام
كتائب القسام
كتب : وكالات

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، التصدي لمحاولة إنزال برية إسرائيلية جديدة على شاطئ رفح فجر اليوم.

ووفقا لشبكة «العربية» الإخبارية، فقد شن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف جوي مكثف على بيت لاهيا ودير البلح ومناطق عدة في قطاع غزة.

العدوان الإسرائيلي على غزة

وفي وقت سابق من اليوم، استشهد 10 فلسطينيين، من بينهم صحفي، وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في غارات نفذها الجيش الإسرائيلي على منازل في محافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة، وفق وكالة الأنباء 'وفا'.

وقالت الوكالة: إن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزل عائلة أبو ناموس غرب مدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد الصحفي ياسر أبو ناموس ووالدته، كما قصفت منزل عائلة أبو شحمة في منطقة معن شرق خان يونس، ما أسفر عن 5 شهداء وعدد من الإصابات.

وأضافت أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت كذلك منزل عائلة العلمي في طريق المشروع غرب خان يونس، ما أسفر عن استشهاد شخصين وإصابة عدد آخر بجروح، كما قصفت منزل عائلة محسن في شارع الهلال القديم في حي الأمل غرب خان يونس، ما أسفر عن شهيد وعدد من الإصابات.

حصيلة ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية

من ناحية أخرى أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية إلى 110 شهداء و1900 جريح منذ الـ7 من أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram