حماس تتصدى لإنزال بحري إسرائيلي في قطاع غزة

الاحتلال الإسرائيلي يقصف غزة
الاحتلال الإسرائيلي يقصف غزة
كتب : وكالات

أكدت حركة حماس تصديها لعملية إنزال بحري نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة، زاعما أنه دمرت خلاله أهدافا لـ حماس، وهو ما نفته الحركة.وقال جيش الاحتلال في بيان له: 'نفذت قوات الكوماندوز البحري، خلال ساعات، الليلة الماضية، عملية مداهمة مركزة من البحر، في جنوب قطاع غزة، حيث دمر أفراد الكوماندو البحري بنى تحتية لـ حماس، ونشطت داخل مجمع تستخدمه أفراد القوة البحرية لحركة حماس'، بحسب ما أوردته وكالة سبوتنيك الروسية.

حماس تتصدى لتوغل إسرائيلي في غزة

وفي السياق نفسه، أفادت حركة حماس بأن مقاتليها تصدوا فجر الجمعة، لجنود إسرائيليين حاولوا الدخول من منطقة رفح إلى داخل غزة عبر البحر.

وقالت الحركة في بيان لها: 'حاول العدو فجر اليوم الجمعة 27-10-2023 القيام بعملية إبرارٍ على شاطئ رفح جنوب القطاع، حيث تم اكتشاف المحاولة من قبل مجاهدينا والتصدي لها والاشتباك مع العدو، مما استدعى تدخل سلاح الجو الصهيوني الذي أنقذ القوة، ففرت باتجاه البحر تاركةً خلفها كمية من الذخائر'.

ويعاني قطاع غزة منذ ثلاثة أسابيع بسبب العدوان الإسرائيلي المتوصل منذ السابع من أكتوبر الجاري، والذي تزامن مع قطاع إمدادات الكهرباء والوقود والمياه، ما تسبب في شلل في الخدمات الصحية والمستشفيات والاتصالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً