اعلان

المقاومة الفلسطينية واللبنانية تقصف مواقع في كل انحاء فلسطين المحتلة

إطلاق صواريخ تجاه غزة
إطلاق صواريخ تجاه غزة
كتب : وكالات

نشرت 'سرايا القدس'، الجناح العسكري لحركة 'الجهاد الإسلامي' في فسلطين، مقطع فيديو يوثق إطلاق رشقات صاروخية في اتجاه تل أبيب والمدن الإسرائيلية.

وعرضت 'السرايا' على قناتها في 'تلجرام'، مشاهد توثق 'رشقات صاروخية دكت بها سرايا القدس تل أبيب والمدن المحتلة ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين'. أعلنت قوات الفجر في لبنان (الجناح العسكري للجماعة الإسلامية) مساء اليوم الأحد قصف كريات شمونة الإسرائيلية بالصواريخ، مركدة قدرتها على توسيع دائرة الرد لثني إسرائيل عن عدوانها.

استهداف مواقع العدو في محيط مستوطنة كريات شمونة وداخلها في شمال فلسطين المحتلة

وقالت 'قوات الفجر' في بيان: 'وجهنا صليات صاروخية جديدة ومركّزة استهدفت مواقع العدو في محيط مستوطنة كريات شمونة وداخلها في شمال فلسطين المحتلة'.

وأضافت: 'وعملياتنا ستستمر وتزداد كلّما أمعن العدو وتمادى في عدوانه على أهلنا في جنوب لبنان وقطاع غزة، ونحن قادرون على توسيع ردنا'.

وتشهد حدود لبنان الجنوبية مساء اليوم الأحد تطورات خطيرة حيث تم إطلاق صواريخ من لبنان تسببت في حرائق بمستوطنة كريات شمونة، فيما دوت صافرات الإنذار بعدد من مستوطنات شمال إسرائيل.

ومنذ أكثر من أسبوعين، يتبدل إطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي من جهة و'حزب الله' وفصائل فلسطينية من جهة أخرى على حدود لبنان الجنوبية، وذلك بعد الحرب التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة ردا على عملية 'طوفان الأقصى' التي أطلقتها حركة 'حماس' يوم 7 أكتوبر.

WhatsApp
Telegram