حماس: كتائب القسام تواصل التصدي لجيش الاحتلال على جميع المحاور

الجيش الاسرائيلي
الجيش الاسرائيلي
كتب : وكالات

أعلن المتحدث باسم حركة حماس الفلسطينية، عبد اللطيف القانوع، اليوم الاثنين، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أدخل دبابات إلى مناطق رخوة في قطاع غزة بعد أن قصف كل شيء فيها.

دخول دبابات إسرائيلية إلى قطاع غزة

وقال المتحدث باسم حماس، إن كتائب القسام الجناح العسكري للحركة، تواصل التصدي لجيش الاحتلال على جميع المحاور في قطاع غزة وتدير المعركة بكفاءة.

وأكد عبد اللطيف القانوع في حديثه، أن الهجوم البري على غزة والتوغل بدبابات يشكلان خطرا أكبر على الأسرى الإسرائيليين في غزة.

وأضاف المتحدث باسم حماس:' التهديد بالحرب البرية غير صحيح لأن الاحتلال الإسرائيلي يخوضها منذ أيام والعدو تراجع عن تمركزه في بعض مناطق الاشتباك بسبب تصدي المقاومة الفلسطينية'.

وتداولت وسائل إعلامية اليوم، صورا لدبابات إسرائيلية وسط قطاع غزة، وذلك في ظل استمرار العدوان الذي يشنه جيش الاحتلال ضد القطاع.

وأرسلت الولايات المتحدة الأمريكية قوات مشاة إلى الشرق الأوسط في ظل الهجوم الذي يشنه جيش الاحتلال ضد المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وفي هذا السياق قال اللواء سمير فرج، الخبير العسكري والمحلل الاستراتيجي، إن القوات البرية التي أرسلتها الولايات المتحدة الأمريكية إلى إسرائيل لن تشارك في الهجوم البري على غزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يكشف حجم خسائره نتيجة الهجوم الإيراني