اعلان

كتائب القسام تستهدف قوة من الجيش الاسرائيلي في غزة

غزة
غزة
كتب : وكالات

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الخميس، استهدفها قوة إسرائيلية راجلة، متحصنة داخل مبنى شمال بيت حانون بقذيفة 'TBG'.

وفجر اليوم الخميس أعلنت كتائب القسام، أيضا، استهداف دبابة وجرافة إسرائيليتين، في محور شمال غربي غزة، بقذيفتي 'الياسين 105'.

كما أعلنت كتائب القسام أنها استهدفت جرافة إسرائيلية أخرى في محور شمال غربي غزة، بقذيفة 'الياسين 105'، بالإضافة إلى استهداف آليتين إسرائيليتين في محور شمال غربي غزة بقذيفتي 'الياسين 105'. وفي حجر الديك.

وقالت الكتائب إن مقاتليها استهدفوا دبابة إسرائيلية حولها عدد من الجنود في منطقة جحر الديك بقذيفة 'الياسين 105'، بالإضافة إلى استهداف مجموعة من الجنود الإسرائيليين في جحر الديك بقذيفة RPG مضادة للأفراد. وقرابة ظهر الخميس، أعلنت 'القسام' قصف كيبوتس 'نيريم' بقذائف الهاون، كما دمرت آليتين إسرائيليتين شرق حي الزيتون بقذيفة 'الياسين 105'، وعبوة العمل الفدائي بالإضافة إلى تدمير ناقلة جند إسرائيلية قرب مسجد الخالدي شمال غربي غزة بـ'الياسين 105'، وأشارت أيضا إلى أنها دمرت دبابة إسرائيلية في محور شمال غربي غزة بقذيفة من الطراز عينه.

قصف بئر السبع برشقة صاروخية

كما أعلنت كتائب القسام، في وقت سابق، أنها قصفت بئر السبع برشقة صاروخية، ردا على المجازر بحق المدنيين.

ونشرت الكتائب مقطع فيديو يظهر 'دك الآليات الإسرائيلية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة بقذائف الهاون، ضمن معركة طوفان الأقصى'. جدير بالذكر أن الفصائل الفلسطينية المسلحة بقطاع غزة، تواصل اشتباكاتها العنيفة مع القوات الإسرائيلي، المتوغلة على عدة محاور في القطاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة