اعلان

هيئة البث الإسرائيلية تتحدث عن إصابة 14 جنديا.. بعضهم في حالة حرجة

خسائر الجيش الاسرائيلي
خسائر الجيش الاسرائيلي
كتب : وكالات

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، ارتفاع عدد المصابين جراء قصف مضاد للدبابات في الجليل الأعلى، اليوم الأحد، إلى 14 جنديا، وحالة بعضهم حرجة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 7 جنود إسرائيليين، إثر سقوط قذائف هاون من بينها في منطقة منارة قرب الحدود اللبنانية، وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: 'أصيب سبعة جنود إسرائيليين بجروح طفيفة، في وقت سابق اليوم، نتيجة إطلاق قذائف هاون في منطقة المنارة، وتم نقل المقاتلين إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي'.

كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن قصف مناطق عكا شمال حيفا

وأعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عنه مناطق عكا شمال حيفا ومستوطنتي 'شلومي' و'نهاريا' في الجليل الأعلى، كما أعلن 'حزب الله' اللبناني اليوم الأحد استهداف ثكنة إسرائيلية وتجمعات للجنود جنوبي لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيها.

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توترا وتبادلا متقطعا لإطلاق النار والقذائف، بين الجيش الإسرائيلي، و'حزب الله' منذ بدء المواجهة بين 'حماس' وإسرائيل في 7 أكتوبر.

ودخلت حرب غزة يومها الـ37 مع استمرار الاشتباكات العنيفة بين الفصائل الفلسطينية والجيش الإسرائيلي، في ظل كارثة صحية وإنسانية في القطاع نتيجة للقصف الإسرائيلي المستمر. المصدر: أعلنت هيئة البث الإسرائيلية ارتفاع عدد المصابين جراء قصف مضاد للدبابات في الجليل الأعلى اليوم الأحد إلى 14 إسرائيليا، حالة بعضهم حرجة. وأعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 7 جنود إسرائيليين إثر سقوط قذائف هاون من بينها في منطقة منارة قرب الحدود اللبنانية.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: 'أصيب سبعة جنود إسرائيليين بجروح طفيفة في وقت سابق اليوم نتيجة إطلاق قذائف هاون في منطقة المنارة، وتم نقل المقاتلين إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي'. وشمل قصف من لبنان أعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عنه مناطق عكا شمال حيفا ومستوطنتي 'شلومي' و'نهاريا' في الجليل الأعلى. هذا وأعلن 'حزب الله' اللبناني اليوم الأحد استهداف ثكنة إسرائيلية وتجمعات للجنود جنوبي لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيها.

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توترا وتبادلا متقطعا لإطلاق النار والقذائف بين الجيش الإسرائيلي و'حزب الله' منذ بدء المواجهة بين 'حماس' وإسرائيل في 7 أكتوبر. ودخلت حرب غزة يومها الـ37 مع استمرار الاشتباكات العنيفة بين الفصائل الفلسطينية والجيش الإسرائيلي، في ظل كارثة صحية وإنسانية في القطاع نتيجة للقصف الإسرائيلي المستمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق