اعلان

حماس تعلن استشهاد الناطق الرسمي باسم الحركة عن مدينة القدس

حماس
حماس
كتب : وكالات

نعت حركة 'حماس' اليوم الاثنين إلى 'الشعب الفلسطيني والأمّة العربية والإسلامية وإلى أحرار العالم'، الناطق الرسمي باسم الحركة عن مدينة القدس، محمد حمادة، من أبناء قرية صورباهر. وفي بيان بها، قالت 'حماس': 'تنعى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى شعبنا الفلسطيني وأمّتنا العربية والإسلامية وإلى أحرار العالم..الأخ المجاهد..الشهيد محمد حمادة ( أبو إبراهيم)، الناطق الرسمي باسم الحركة عن مدينة القدس المحتلة، الذي استشهد إثر قصف صهيوني غادر في إطار حرب الإبادة الصهيونية على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة'.

تكهنات بإمكانية تمديد الهدنة بين حماس واسرائيل

وأضاف البيان: 'إن الشهيد المجاهد محمد حمادة، قضى حياته مدافعا عن شعبه وعن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، وهو الذي تعرض للاعتقال لأكثر من 14 عاماً، وأطلق سراحه في صفقة وفاء الأحرار عام 2011، وأبعد عن مدينة القدس إلى قطاع غزة، ليكمل مشواره النضالي كناطقٍ باسم الحركة عن مدينة القدس وعضواً في المكتب الإعلامي مدافعاً عن حقوق شعبه الوطنية'.

وتابعت 'حماس' في بيانها: 'نترحم على شهداء شعبنا كافةً الذين استباح العدو المجرم دماءهم في غزّة العزة والضفة الأبية، ونسأل الله الشفاء العاجل للمصابين والجرحى، وألبسهم ثوب الصحة والعافية.. وإنه لجهاد نصر أو استشهاد'. وتشارف الهدنة بين إسرائيل و'حماس' على الانتهاء في يومها الرابع وسط تكهنات بإمكانية تمديدها، فيما من المنتظر إفراج الجانبين اليوم عن الدفعة الرابعة من الأسرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)