اعلان

أثناء هدنة غزة.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 260 فلسطينيا بالضفة الغربية

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال
كتب : وكالات

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الليل 35 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بينهم امرأة من مدينة بيت لحم، وسجناء سابقون، وفقا لناشطين فلسطينيين

وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أنّ عدد المعتقلين الفلسطينيين في الضفة، منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي، بلغ أكثر من 3290 فلسطينيا، وهو ما يشمل - وفقًا لنادي الأسير - 'من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن، ومن جرى استدعاؤهم واعتقالهم لاحقًا'.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تهدم منزلين بالضفة الغربية وتشرد 25 فلسطينيًا

وعلى صعيد متصل، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منزلين مأهولين في محافظة الخليل بالضفة الغربية وشردت 25 فلسطينيًا.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسسطينية (وفا) اليوم الثلاثاء، عن مصادر محلية قولها إن 'قوات الاحتلال داهمت تجمع ياقين ببلدة بني نعيم شرق الخليل، وهدمت بآلياتها الثقيلة منزلا مكونا من طابقين، وتبلغ مساحته 340 مترا مربعا، ويقطنه ما يزيد على 20 فردا'.

قوات الاحتلال تداهم قرية الديرات شرق يطا جنوبا

وأضافت المصادر أن 'قوات الاحتلال داهمت قرية الديرات شرق يطا جنوبا، وهدمت منزلا مكونا من طابقين، وتبلغ مساحته 260 مترا مربعا، ويقطنه خمسة أفراد'.

تحطيم أشجار الزيتون المثمرة

وأشارت إلى أن 'تلك القوات حطمت عددا من أشجار الزيتون المثمرة، وجرفت الأراضي والأسوار المحيطة بالمنزل'.

WhatsApp
Telegram