اعلان

تبادل القصف المدفعي والصاروخي بين حزب الله وإسرائيل

قصف اسرائيل لجنوب لبنان
قصف اسرائيل لجنوب لبنان
كتب : وكالات

أعلنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، رصد عدة عمليات إطلاق قذائف اخترقت الحدود اللبنانية باتجاه مواقع للجيش الإسرائيلي في منطقتي رأس الناقورة ومرغليوت، وباتجاه بلدة كريات شمونة.

وأضافت أن الدفاع الجوي اعترض قذيفتين تم إطلاقهما في محيط كريات شمونة، وردت قوات الجيش الإسرائيلي بقصف مصدر إطلاق النار بنيران المدفعية.

مقتل أم ونجلها في بلدة حولا جنوب لبنان

وأطلقت القوات الإسرائيلية صاروخا موجها من مستوطنة شتولا باتجاه أحراج القوزح في المنطقة من جنوب لبنان، كما شمل القصف المدفعي الإسرائيلي مناطق الرويسات وحامول شرقي بلدة الناقورة ومنطقة اللبونة في جنوب لبنان، وانفجر صاروخان اعتراضيان إسرائيليان في أجواء بلدة كفركلا في القطاع الشرقي من جنوب.

وأفادت مصادر إعلامية لبنانية بمقتل أم ونجلها في بلدة حولا جنوب لبنان بعد اصابة منزلهما بقذيفة إسرائيلية، حيث استهدفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدات رامية وحولا ومركبا بين القطاعين الاوسط والغربي جنوب لبنان.

ونعت 'المقاومة الإسلامية' في لبنان أحد مقاتيلها اليوم وقالت 'بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد حسين مزرعاني (أبو علي) من بلدة حولا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس'.

كما شهد أطراف ميس الجبل في القطاع الاوسط جنوب لبنان قصفا مدفعيا إسرائيليا، كذلك أطراف ‎بلدات كفركلا و ‎دير ميماس في القطاع الشرقي جنوب لبنان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي