اعلان

طفل يقبل قدميه والآخر يريد أن يدفن معه.. طفلان فلسطينيان يودعان شقيقهما الصغير

أطفال غزة
أطفال غزة
كتب : وكالات

وسط مشهد مؤثر تم جمع جثامين الفلسطينيين القتلى نتيجة الغارات الإسرائيلية، على حي الشجاعية في غزة السبت في أكفان وأكياس أمام المستشفى الأهلي المعمداني.

لم تنجح جميع الوساطات الدولية والإقليمية بوضع حد لكل العذابات التي يعيشها سكان غزة بسبب الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

فحجم الدمار والموت والجراح لدى الغزيين، جعل الوضع أكثر مأساوية مع وصول صور تظهر صعوبة ما يعيشه هؤلاء تحت القصف.

وتم جمع جثامين الفلسطينيين القتلى نتيجة الغارات الإسرائيلية على حي الشجاعية في غزة السبت في أكفان وأكياس أمام المستشفى الأهلي المعمداني.

طفلان فلسطينيان يودعان شقيقهما الصغير

وما أن يضع الرجل جثة شقيقه على الأرض، حتى يقترب الطفل سعيد منها ويقول للناس المتجمعين حوله: 'دعوني أودعه'، قبل أن يقول رجل آخر: 'هذا هو هدف نتنياهو'.

يتسمّر سعيد أمام جثة أخيه ويقترب منه شقيقه الآخر، ويحاولان سرقة نظرات أخيرة قبل دفن محمد، قبل أن يطلب سعيد انتظار قدوم أمه لتوديع ابنها، فيقبّله قبلة الوداع ويقول له: 'أخي العزيز، أين يمكنني الحصول على أخ آخر مثلك يا عزيزي؟ لن يكون لي أخ آخر مثلك'.

ورغم ثني الموجودين لسعيد، إلا أنه بقى قرب جثة شقيقه يقبلها، قبل أن يقول بصوت مرتفع: 'أدفنوني معه'. في هذا السياق، قال المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني محمود بصل إن هناك أكثر من 300 'شهيد' في حي الشجاعية وأن المنازل سويت بالأرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً