اعلان

مصادر طبية إسرائيلية تنشر صورة لضابط من قوات النخبة بعد قطع ذراعه بالكامل (صورة)

قطع ذارع ضابط بقوات النخبة في الجيش الاسرائيلي
قطع ذارع ضابط بقوات النخبة في الجيش الاسرائيلي
كتب : اهل مصر

سربت مصادر طبية اسرائيلية صورة لضابط اسرائيلي من قوات النخبة داخل المستشفي بعد قطع ذراع بالكامل، من ناحية أخرى نشرت مصادر عبرية اسماء ورتب قتلى قوات النخبة من الجيش الاسرائيلي في عدد من الكمائن في غزة، وتشمل القائمة قائد فرقة 13 جولاني الضابط تومر غرينبرغ، وقائد كتيبة 13 جولاني الضابط روعي مالدسي، وقائد وحدة 669 الكوماندوز الضابط بين شيلي، وقائد الكتيبة 51 الضابط ليئيل حايو، وقائد كتيبة في الفرقة 51 الضابط أبراهام بار أون، والجندي أوريي يعكوڤ من فرقة الكوماندوز 669، و الجندي أخايا ديسكل الفرقة 51 ، والجندي روم هيخت الفرقة 51.

قطع ذارع ضابط بقوات النخبة في الجيش الاسرائيليقطع ذارع ضابط بقوات النخبة في الجيش الاسرائيلي

مقتل الضابط ميراف وداني متأثر بجراحه

من ناحية أخرى أكدت مصادر عبرية مقتل الضابط ميراف وداني متأثر بجراحه التي اصيب بها في غزة، من ناحية أخرى نشرت مصادر عبرية أنباء حول مقتل الملازم عيدو والرقيب مناحيم من اللواء الجولاني بالجيش الإسرائيلي بعد معارك في غزة . من ناحية أخري نشرت حسابات عبرية أنباء حول مقتل الحاخام إليشا لوينسترن الملحق على سلاح المدرعات الاسرائيلي .

من ناحية اخرى احتفلت أسرة ضابط اسرائيلي بخروجه من المستشفى بعد قطع ساقه بالكامل وإحالته للتقاعد من الجيش الاسرائيلي، ونشرت مصادر عبرية صورة للملازم شالوم وهو يخرج على كرسي متحرك وسط فرحة من أسرته وهم من الدروز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً