اعلان

قناص من المقاومة يصفي الضابط في الجيش الإسرائيلي ساعر بن ليمور برصاصة في الرأس (صورة)

ساعر
ساعر
كتب : اهل مصر

أعلنت مستشفى سوروكا في بئرالسبع، وهي ثالث أكبر مستشفى في إسرائيل مقتل الضابط ساعر بن ليمور، متأثر بجراحة التي اصيب بها برصاصة قناص في الرأس في غزة.

على صعيد آخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات نشرها جيش الاحتلال الإسرائيلي، وهو يجرد عدد من المواطنين الفلسطينيين، بينهم أطفال وشيوخ، من ملابسهم، وجمعهم في ملعب في قطاع غزة.

وأوضحت الفيديوهات توجيه فوهات الدبابات نحو الفلسطينيين، ومن بينهم أطفال وشيوخ وهم محتجزون من قبل الجنود الإسرائيليين ومتجمعون نصف عراة في ملعب في قطاع غزة.ساعرساعر

حماس ترد على تصرفات جيش الاحتلال الإسرائيلي

ومن جانبها ردت حركة حماس في بيان، على هذا التصرف، قائلة: إن تصرفات جنود الاحتلال الإسرائيلي، بتصويرهم للمدنيين الفلسطينيين في غزة بعد اعتقالهم وتجريدهم من ملابسهم في ظل حالة الطقس البارد، تعتبر جريمة حرب وانعكاسًا للانحطاط القيمي والأخلاقي لهذا الجيش الفاشي الذي يقوم بهكذا أفعال ضد مدنيين عزل منهم أطفال ومسنين.

حماس: تجريد المدنيين من ملابسهم جريمة مشينة ومنافية لأبسط حقوق الإنسان

ودعت حماس في بيانها المؤسسات الحقوقية إلى توثيق هذه الجريمة المشينة والمنافية لأبسط حقوق الإنسان، وإلى متابعة أوضاع تلك الضحايا الذين يحتجزهم جيش الاحتلال في أماكن غير معلنة، حيث لا يُعرف مصيرهم أو أحوالهم الصحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان وسقوط بعضها في الجليل الأعلى