اعلان

مقتل الملازم أوري بن ميراف القناص في الكتيبة 51 لواء 162بالجيش الإسرائيلي

الجيش الاسرائيلي
الجيش الاسرائيلي
كتب : اهل مصر

لقى الملازم اوري بن ميراف القناص في الكتيبة 51 لواء 162بالجيش الاسرائيلي مصرعه في معارك غزة، من ناحية أخرى

اكدت مصادر عبرية مصرع يوناتان حاييم وهو مسيحي أمريكي الجنسية ترك امريكا والتحق في الجيش الاسرائيلي ليلقى مصرعه في غزة، و أكدت مصادر عبرية مقتل الحاخام إليشا لوبر المشارك في العمليات العسكرية مع لواء جولاتي في غزة، من ناحية أخرى لقى مقتل الرقيب يوسف جيترتز من لواء ناحال في الجيش الاسرائيلي مصرعه وأصيب 11 جندي وضابط 7 اصابات خطيرة

مقتل الضابط ساعر بن ليمور

واعلنت مستشفى سوروكا في بئرالسبع وهى ثالث أكبر مستشفى في اسرائيل مقتل الضابط ساعر بن ليمور متأثر بجراحة التي اصيب بها برصاصة قناص في الرأس في غزة على صعيد آخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات نشرها جيش الاحتلال الإسرائيلي، وهو يجرد عدد من المواطنين الفلسطينيين، بينهم أطفال وشيوخ، من ملابسهم، وجمعهم في ملعب في قطاع غزة.

وأوضحت الفيديوهات توجيه فوهات الدبابات نحو الفلسطينيين، ومن بينهم أطفال وشيوخ وهم محتجزون من قبل الجنود الإسرائيليين ومتجمعون نصف عراة في ملعب في قطاع غزة.

حماس ترد على تصرفات جيش الاحتلال الإسرائيلي

بعد تجريد المدنيين من ملابسهم.. حماس ترد على تصرفات جيش الاحتلال الإسرائيلي، ومن جانبها ردت حركة حماس في بيان، على هذا التصرف، قائلة: إن تصرفات جنود الاحتلال الإسرائيلي، بتصويرهم للمدنيين الفلسطينيين في غزة بعد اعتقالهم وتجريدهم من ملابسهم في ظل حالة الطقس البارد، تعتبر جريمة حرب وانعكاسًا للانحطاط القيمي والأخلاقي لهذا الجيش الفاشي الذي يقوم بهكذا أفعال ضد مدنيين عزل منهم أطفال ومسنين.

حماس: تجريد المدنيين من ملابسهم جريمة مشينة ومنافية لأبسط حقوق الإنسان

ودعت حماس في بيانها المؤسسات الحقوقية إلى توثيق هذه الجريمة المشينة والمنافية لأبسط حقوق الإنسان، وإلى متابعة أوضاع تلك الضحايا الذين يحتجزهم جيش الاحتلال في أماكن غير معلنة، حيث لا يُعرف مصيرهم أو أحوالهم الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني