الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في معارك شمال غزة

الجيش الاسرائيلي
الجيش الاسرائيلي
كتب : أهل مصر

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة قتلاه منذ بدء الهجوم البري على غزة إلى 168 قتيلا، بعد مقتل أحد جنوده خلال القتال في شمال قطاع غزة، أمس، بحسب صحيفة 'تايمز أوف إسرائيل' اليوم الجمعة.

يذكر أن عدد جنود الجيش الإسرائيلي الذين قتلوا في الهجوم الذي نفذته حركة حماس في مستوطنات غلاف غزة في السابع من شهر أكتوبرالماضي، وفي الهجوم البري الذي شنته إسرائيل ردا علي ذلك تجاوز الـ 500 ضابط وجندي.

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 3 آخرين خلال الاشتباكات في غزة - IRNA Arabic

مقتل جندي إسرائيلي

مقتل جندي إسرائيلي في شمال غزة

من ناحية أخرى، تظاهر مئات الأشخاص في تل أبيب، في وقت متأخر يوم أمس الخميس، ضد الحرب الإسرائيلية الحالية مع حماس في قطاع غزة، وفقا لما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية.

وطالب المتظاهرون بإنهاء القتال في القطاع، وإطلاق سراح الرهائن المحتجزين هناك وإنهاء الإحتلال الإسرائيلي، بحسب صحيفة هاآرتس الإسرائيلية.

وذكرت هاآرتس أن مئات الشباب من بلدات تقع بالقرب من قطاع غزة تظاهروا أيضا أمام الكنيست الإسرائيلي في القدس مطالبين بإطلاق سراح الرهائن.

وتم إطلاق سراح ما إجماليه 105 رهائن قبل شهر مضى في إطار إتفاق هدنة، من بين أكثر من 200 شخص تم احتجازكرهائن واقتيادهم إلى غزة، في هجوم لحماس، فيما لا يزال 130 شخصا تقريبا محتجزين داخل قطاع غزة، وفقا للمعلومات الإسرائيلية.

كما ينظم الإسرائيليون بشكل منتظم، مظاهرات ضد حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لتأمين إطلاق سراح باقي الرهائن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار