اعلان

الأمم المتحدة تطالب بوقف إنساني فوري لإطلاق النار في غزة

قصف غزة
قصف غزة
كتب : وكالات

أفادت قناة 'القاهرة الإخبارية' في نبأ عاجل أن الأمم المتحدة تطالب بوقف إنساني فوري لإطلاق النار في غزة، ودخول المساعدات الإنسانية وإطلاق سراح المحتجزين.

استشهاد 3 فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي في غزة

أفادت قناة 'القاهرة الإخبارية' في نبأ عاجل عن إعلام فلسطيني باستشهاد 3 فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي استهدف سيارة مدنية في سوق اليرموك بمدينة غزة.

السيطرة على طائرة استطلاع إسرائيلية

أفادت قناة 'القاهرة الإخبارية' عن فصائل فلسطينية سيطرتها على طائرة استطلاع إسرائيلية خلال تنفيذها مهام استخباراتية وسط قطاع غزة.

حزب الله يعلن استهداف مواقع تابعة لجيش الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني في بيانٍ له عن ملخص عملياته العسكرية واستهدافاته مواقع الجيش الإسرائيلي وتموضعاتٍ لجنوده في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.

وأشار 'حزب الله' في بيان له اليوم الأحد، أن 'مجاهدو المقاومة الإسلامية (حزب الله) قصفوا أمس السبت في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، تجمعًا ‌‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع قلعة هونين'.

استهدف الجيش الإسرائيلي 15 موقعا في جنوب لبنان

من جهته، استهدف الجيش الإسرائيلي 15 موقعا في جنوب لبنان في القطاع الشرقي والغربي والأوسط، حيث قصف الطيران المسيّر سيارة على الطريق بين بلدة البازورية وبرج الشمالي؛ ما أسفر عن مقتل عنصرين من حزب الله، واستهدف في القطاع الشرقي بالمدفعية الثقيلة بلدة كفركلا، سهل مرجعيون، ووادي السلوقي، وبلدة حولا، والعباسية، والعديسة، والمجيدية، وتلة الحمامص، بالإضافة لبلدة عيترون بالقطاع الأوسط'.

كما استهدف في القطاع الغربي بالمدفعية الثقيلة يارين، وبلدة شيحين، والجبين، وطير حرفا'.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه عقب دوي صفارات الإنذار في اصبع الجليل عند الحدود مع لبنان، تم إطلاق صاروخ دفاع جوي تجاه هدف مشبوه ولم يُعرف ما إذا كان حقيقيًا، كما أكد الرئيس السابق لبلدية كريات شمونة، أن حزب الله ' يعرف عنهم كل شيء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً