شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمدرسة بـ خان يونس

قصف أردني على سوريا
قصف أردني على سوريا
كتب : أهل مصر

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، بأنّ وسائل الإعلام الفلسطينية أعلنت وجود شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وكثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس، قصفها المدفعي على جباليا شمالي قطاع غزة، وخان يونس في الجنوب، بينما دارت اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال بمحاور عدة.

حرب غزة: فلسطينيون يتحدثون عن مخاوفهم من المستقبل مع استمرار تدمير غزة -  BBC News عربي

قصف إسرائيلي لمدرسة بـ خان يونس

واستهدفت غارات جوية وقصف مدفعي بني سهيلا والزنة وعبسان شرق خان يونس جنوبي القطاع، وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن طائرات ومدفعية الاحتلال قصفت بشكل مكثف حي الأمل في خان يونس.

ونسفت قوات الاحتلال مربعا سكنيا في منطقة البلد وسط مدينة خان يونس، ونسفت أيضا منازل ومنشآت في منطقة بني سهيلا شرق المدينة، وأظهرت الصور تصاعد أعمدة الدخان الكثيف من تلك المناطق؛ نتيجة عمليات التفجير التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وتعرض محيط مستشفى الشفاء الطبي في غزة لقصف جوي ومدفعي إٍسرائيلي، وأفاد مراسل الجزيرة بأن المنطقة التي استهدفتها إسرائيل تضم مجمعات سكنية يعيش فيها عدد كبير من المدنيين، مضيفا أن عددا من الجرحى لم يُنتشلوا من المكان حتى الآن.

ويأتي هذا فيما ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر والمكثف على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 25 ألف شهيد، ونحو أكثر من 62 ألف مصاب، إضافة إلى آلاف المفقودين، 70% منهم أطفال ونساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون