اعلان

انفجارات قوية في شمالي قطاع غزة جراء قصف إسرائيلي كثيف

قصف غزة
قصف غزة
كتب : وكالات

وقعت انفجارات قوية جراء قصف إسرائيلي كثيف لمدينة غزة شمالي القطاع، اليوم الأحد، بحسب نبأ أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وفي سياق متصل، أعلنت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 27365 شهيدًا و66630 مصابًا منذ يوم الـ 7 من أكتوبر الماضي، وذلك في نبأ أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 14 مجزرة

وأشارت الصحة الفلسطينية إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 127 شهيدًا و178 مصابًا خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

و ارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان على قطاع غزة في الـ 7 من شهر أكتوبر الماضي إلى أكثر من 27 ألف شهيد، وأكثر من 66 ألف مصاب غالبيتهم من النساء والأطفال، في حصيلة غير نهائية.

طائرات الاحتلال الإسرائيلي

ويواصل الجيش الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي، ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة في قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية، وعدم وصول طواقم الإسعاف إليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة