اعلان

بعد 5 سنوات على مقتله.. زوجة أبو بكر البغدادي تكشف أسرارا صادمة: كان مهووسا بالنساء

 زوجة زعيم داعش الإرهابي الأسبق
زوجة زعيم داعش الإرهابي الأسبق
كتب : أهل مصر

كشفت أسماء محمد، زوجة زعيم تنظيم داعش الإرهابي الأسبق أبو بكر البغدادي، والمعتقلة حالياً في العراق، أسرارا صادمة عن زعيم التنظيم بعد نحو 5 سنوات على مقتله، قائلة إن البغدادي امتلك أكثر من 10 "سبايا" إيزيديات، مؤكدة أنها كانت تعاملهن بلطف.

تنظيم داعش الإرهابي

وأضافت "محمد"، في أول مقابلة لها مع "العربية"، أن البغدادي تزوج طفلة عراقية تبلع حوالى الـ 13 عاماً، موضحة أنها كانت في عمر بناته، لافتة إلى أن الزعيم الداعشي والقيادات في تنظيمه أصبحوا مهووسين بالنساء، وحولوا "دولة الخلافة" إلى نساء، مشيرة إلى أن البغدادي وتنظيمه انساقوا وراء شهواتهم بشكل يتعدى حدود الإنسانية.

إعلان دولة الخلافة

وأكملت أن زوجها كان مصابا بالسكري وانغمس في شهواته بعد إعلان دولة الخلافة، كاشفة أن إبراهيم العواد، الذي عرف فيما بعد بالبغدادي، كان يطمح إلى أن تصل دولته التي امتدت على مساحات شاسعة في العراق وسوريا قبل أن تهزم، حتى روما في أوروبا، مؤكدة أن الغرور أصابه بعد توسع سيطرته، موضحة أن زوجها القتيل كان يتنقل باستمرار، وكانت نادرا ما تراه.

القوات الأمريكية

وفي مقابلة سابقة لها كشفت أنها تزوجت عام 1999 بإبراهيمـ، الذي اعتقل من قبل القوات الأمريكية، من دون سبب في 2004، لافتة إلى أن أفكاره تغيرت بشكل تام بعد سنتين من خروجه السجن، مبينة أن حياتها معه لم تكن مستقرة منذ عام 2008.

يذكر أن زعيم التنظيم الذي سيطر على مساحات واسعة في العراق وسوريا عام 2014، معلناً "خلافته" حينها، قتل في أكتوبر 2019، بعد تنفيذ الولايات المتحدة عملية خاصة في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، وأعلن حينها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن فرقة كوماندوس من القواته الأمريكية رصدته ولاحقته، إلا أن الأخير فجر نفسه مع زوجتيه وابنه.

WhatsApp
Telegram