اعلان

تعليق رسمي على مشاركة السعودية رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون

رومي القحطاني
رومي القحطاني
كتب : وكالات

علقت منظمة ملكة جمال الكون بعد أيام قليلة من إعلان عارضة الأزياء السعودية على حساباتها بالمواقع الاجتماعية أنها 'تشرفت' بالمنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون. وأشارت القحطاني، في منشورها، إلى أن 'هذي ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون'. وقد انتشر إعلان رومي على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي. هذا وقال متحدث باسم منظمة ملكة جمال الكون 'لا نعرف سبب إعلان الآنسة رومي القحطاني عن ترشحها، ولكن إذا أرادت المشاركة، فسيتعين عليها أن تمر من نفس عملية الاختيار، مثل أي مرشح آخر'.

مي القحطانيمي القحطاني

تبلغ رومي القحطاني من العمر 27 عاما وقد أعلنت ترشحها للمسابقة يوم الأحد الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي. نشرت رومي المولودة في العاصمة الرياض، صورتها على انستجرام وأعلنت نيتها المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024.

مي القحطانيمي القحطاني

رومي القحطاني، مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء، أضحت أول مرشحة لمسابقة ملكة جمال الكون من العربية السعودية. رومي حائزة على شهادة في طب الأسنان، وكانت فازت بلقب ملكة جمال السعودية والشرق الأوسط، وستجرى مسابقة ملكة جمال الكون المقبلة في 18 أيلول سبتمبر من هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي