اعلان

بعد مذبحة رفح.. أردوغان يهدد الاحتلال الإسرائيلي: سنبذل ما في وسعنا لمحاسبة القتلة

أردوغان
أردوغان
كتب : وكالات

مذبحة رفح، وجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي، ولرئيس وزراء الاحتلال نتنياهو، بسبب المجزرة التي خلفها الاحتلال لمخيم النازحين في شمال رفح، والذي أودى بحياة العشرات من الأبرياء.

أردوغان يوجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي

وأكد الرئيس التركي أردوغان الاحتلال الإسرائيلي، أنهم سيلقوا مصير هتلر وميلوسيفيتش وكارازديتش، وهدد قائلًا: 'سنبذل كل ما في وسعنا لمحاسبة هؤلاء القتلة البربرين'.

وقال رجب أردوغان عن مذبحة رفح: 'إن المجرمين مرتكبي الإبادة الجماعية الذين قتلوا أكثر من 36 ألف من أشقائنا الفلسطينيين حتى الآن، ألقوا أمس الصواريخ والقنابل كالمطر على المدنيين في مخيم اللاجئين في رفح التي أعلنوا أنها منطقة آمنة'.

وأضاف أردوغان: 'هذه المجزرة التي وقعت بعد دعوة محكمة العدل الدولية إلى وقف الهجمات، أظهرت مرة أخرى الوجه الدموي والغادر لدولة الإرهاب'.

نتنياهو فشل في كسر المقاومة

وعن مذبحة رفح التي قام بها الاحتلال قال أردوغان: 'كلما فشل نتنياهو وشبكة الإجرام التابعة له في كسر المقاومة البطولية للشعب الفلسطيني، يزداد الضغط عليهم في بلدهم ويحاولون إطالة حياتهم السياسية من خلال إراقة المزيد من الدماء.. لكننا سنرى قريبا أن كل هذا لن يجدي نفعا'.

ووجه أردوغان رسالة تهديد للاحتلال قائلًا: 'ولن يستطيعوا التهرب من اللعنة التي سيوصفون بها مثل هتلر وميلوسيفيتش وكارازديتش وغيرهم من الفراعنة في التاريخ الذين يقلدونهم'.

أردوغان يهدد بمحاسبة الاحتلال

وأضاف 'نحن في تركيا، سنبذل كل ما في وسعنا لمحاسبة هؤلاء القتلة البربرين الذين ليس لديهم أي ذرة إنسانية. كان الله في عون الشعب الفلسطيني وأشقائنا الغزيين'.

واختتم أردوغان حديثه قائلًا: 'أدعو الله القهّار سبحانه وتعالى أن يقهر أولئك الذين يقتلون الأبرياء دون تمييز بين رضيع وطفل وسيدة وشيخ كبير ومدني'.

WhatsApp
Telegram