اعلان

وزارة الدفاع السعودية تكشف عن وظائف شاغرة

 السعودية
السعودية

كشفت وزارة الدفاع السعودية، عن وظائفها الشاغرة التي يمكن التقديم عليها من قبل الحاصلين على شهادات البكالوريوس أو الماجستير أو الحاصلين على الدكتوراه.

ويتمكن المتقدمين من العمل بالمجال الإداري والهندسي والطبي واللغوي والتقني والشرعي، بشرط أن يتم التقديم بشكل رسمي عبر منصة وزارة الدفاع في المملكة، بعد التأكد من توافر جميع الشروط المعلنة رسميا مع إعلان التوظيف اليوم، ولذلك سنعلن عن تلك الشروط موضحين موعد التقديم على الوظائف للعمل برواتب تنافسية.

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية عن وظائف الخدمة العسكرية للخريجين 1445 والحاصلين على الشهادات الجامعية من السعوديين برواتب مغرية، حيث يمكن التقديم على الوظائف من قبل المتوافر فيهم الشروط بداية من يوم 2 يونيو 2024، كما يلزم تقديم الطلب رسميا عبر منصة وزارة الدفاع الإلكترونية.

ويشترط أن يكون المتقدمين للوظائف حاملين للجنسية السعودية (مواطنين سعوديين)، والإقامة بشكل كامل في الأراضي السعودية بعنوانه الوطني المسجل، مع نشأة المتقدم داخل المملكة مع أبويه وعدم قضاء فترة للدراسة في الخارج بأي دولة، ولا بد من عدم ارتكاب المتقدمين أي جرائم وتمتعهم بحسن السير والسلوك، وعدم تعرض المتقدمين للطرد من أي كلية أو معهد عسكري.

وفي حالة الحصول على شهادة البكالوريوس يلزم ألا يزيد العمر على 27 سنة، أما في حالة الحصول على شهادة الماجستير فيلزم ألا يزيد العمر على 30 سنة، بينما في حالة الحصول على شهادة الدكتوراه فيلزم ألا يزيد العمر على 33 سنة.

ويجب أن يكون الحد الأدنى للتقدير في الجامعة (جيد)، ويلزم إتمام كافة اختبارات القدرات العامة القياس ولا يقل طوله عن 165 سم، مع عدم زواج المتقدم من أي سيدة أجنبية، وتوافر رخصة سعودية بالهيئة للتخصصات الطبية.

ويشترط قبول المتقدمين في المقابلة الشخصية، واجتياز الكشف الطبي للمتقدمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً