اعلان

العثور على قنبلة دخان موصولة ببطارية في محيط منزل نتنياهو (صورة)

قنبلة في محيط منزل نتنياهو
قنبلة في محيط منزل نتنياهو
كتب : وكالات

كشفت مصادر عبرية عن العثور على قنبلة دخان موصولة ببطارية في محيط منزل نتنياهو.

من ناحية أخرى أعلن 'أبو حمزة'، الناطق باسم 'سرايا القدس' أن مقاتلي 'كتيبة جنين'، تمكنوا من تفجير آليتين عسكريتين في منطقة سهل مرج عامر، شمال جنين، وأوقعوا طاقميها بالكامل بين قتيل وجريح.

وقال الناطق باسم 'سرايا القدس'، الذراع العسكرية لحركة 'الجهاد الإسلامي' في فلسطين: 'تمكن مجاهدونا الأبطال في كتيبة جنين عند منتصف الليلة الماضية من تفجير آليتين عسكريتين، كمقدمة لكمين مركب في منطقة سهل مرج بن عامر شمال جنين، وإيقاع طاقميهما بالكامل بين قتيل وجريح، ومن ثم الاشتباك المباشر، والالتحام مع قوات النجدة التي أوقعنا فيها أيضا إصابات محققة'.

الاشتباك المباشر مع قوات العدو المتوغلة في عدة مناطق بجنين

وأضاف: 'نؤكد تفجيرنا ما يزيد عن ستة عبوات ناسفة والاشتباك المباشر مع قوات العدو المتوغلة في عدة مناطق بجنين ومخيمها لأكثر من ثمانية ساعات متواصلة خلال 'عملية بأس جنين 2'.

وأشار أبو حمزة إلى أنه: 'وفي ضوء العمل المتزامن والمتصاعد في جميع الساحات ومحاور النزال نؤكد ثباتنا ومضينا قدما في الجهاد والكفاح والإستبسال دفاعا عن حقنا المشروع لتحقيق أهداف شعبنا المظلوم ومقاومته العادلة إذ لن نبرح ساحات القتال والمواجهة حتى دحر الاحتلال ولن يكون أمام العدو إلا الانسحاب الذليل وكرامة مهدورة في الضفة وغزة وكل الساحات، أمام بسالة المقاومة والصمود الأسطوري لشعبنا العزيز'.

WhatsApp
Telegram