اعلان

نصر الله يوجه رسالة عن إسرائيل و«الشيطان الأكبر»

حسن نصر الله
حسن نصر الله
كتب : وكالات

قال أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله في رسالة: إن "إنجازات الشهداء وما حققته دماؤهم وما قدموه من انتصارات وتحرير حاضر أمامنا دوما في كل يوم"، مؤكدا على مواصلة العمل.

وأكد حسن نصر الله، في رسالة له خلال "المؤتمر الدولي لشهداء الدفاع عن الحرم وجبهة المقاومة في مشهد المقدسة"، قائلا: "إننا أمام الدماء المنتصرة على سيوف الطغاة والجبابرة وشهداؤنا الكرام حققوا كلتا الحسنيين النصر والشهادة معا.. نفخر بالشهداء وما قدموا وأيضا نفخر بعوائل الشهداء الذين واجهوا فقد أحبتهم وأعزائهم بالصبر الجميل والتسليم الكامل لمشيئة الله تعالى والافتخار باصطفاء الله تعالى لهؤلاء الأحبة".

وأضاف: "يا أكرم الناس ويا أشرف الناس في كل ساحات وبلدان جبهة المقاومة يجب أن ندرك حجم الانجازات والانتصارات التي تحققت حتى الآن والتي تراكمت على مدى عشرات السنين ".

وأشار إلى أن "ما يقدمه اليوم أهلنا في قطاع غزة وفلسطين المحتلة من عشرات آلاف الشهداء والجرحى مع التهجير والجوع والحصار وأعمال الإبادة وتساندها جبهات المقاومة خصوصا في لبنان واليمن والعراق".

وأكد أن "هذه الإنجازات والانتصارات وضعت أمتنا على طريق الانتصار الكبير والنهائي والذي يعني تحرير فلسطين من الإحتلال الصهيوني وتحرير منطقتنا كلها من الهيمنة والتسلط الأمريكي باذن الله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً