اعلان

ساندرز يدعو الديمقراطيين لدعم بايدن

 الرئيس الأميركي جو بايدن
الرئيس الأميركي جو بايدن
كتب : وكالات

أعرب السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز عن دعمه للرئيس الأمريكي جو بايدن في السباق الانتخابي، ودعا الديمقراطيين إلى التوقف عن مضايقة بايدن.

وكتب ساندرز في مقال لصحيفة 'نيويورك تايمز': نعم، أعلم أن بايدن كبير في السن، ويمشي بصعوبة، وخاض مناظرة رهيبة مع ترامب، لكنني أعلم أيضا أن الانتخابات الرئاسية ليست منافسة مسلية. فهي لا تبدأ وتنتهي بمناظرة مدتها 90 دقيقة'.

تدهور حالة بايدن تزايد بشكل كبير في الأشهر

وأضاف: 'يكفي! قد لا يكون بايدن مرشحا مثاليا، لكنه سيكون مرشحا، ويجب أن يكون مرشحا.. حان الوقت لكي يتوقف الديمقراطيون عن المشاحنات والمضايقات'.

وأشار إلى أنه لا يتفق مع عدد من قرارات بايدن السياسية، إلا أنه يمكن لأنصار الرئيس الأمريكي أن يتحدثوا بفخر عن إنجازاته الحقيقية ولا يحتاجون إلى تبرير مرشحهم.

وتحدث السيناتور الأمريكي عن 'سجل بايدن'، مشيرا إلى أن بايدن يجب أن يفوز في الانتخابات من أجل 'الأطفال الأمريكيين والأجيال القادمة'.

هذا وقد أفادت صحيفة 'نيويورك تايمز' بأن تدهور حالة بايدن تزايد بشكل كبير في الأشهر الأخيرة وأصبح الأمر أكثر إثارة للقلق خاصة بعد فشل مناظرته مع ترامب.

كما كشف موقع 'أكسيوس' عن أن الديمقراطيين يحيكون 'مؤامرة' ضد الرئيس الأمريكي جو بايدن من أجل إجباره على الانسحاب من السباق الانتخابي الرئاسي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إني لمعاشرة جثتك من المتلذذين.. ممثل النيابة العامة يكشف كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الأولى