اعلان

القحوم للإسرائيليين: الرد قادم وموجع ومؤلم وستندمون وتندبون.. وستكون خياراتكم إما الهجرة أو الملاجئ

اليمن
اليمن
كتب : وكالات

أكد عضو المكتب السياسي لحركة 'أنصار الله' الحوثية، القحوم، أن هناك ردا قاسيا ومؤلما ينتظر إسرائيل بعد الهجمات التي شنتها على ميناء الحديدة.

قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية في بيان صباح اليوم الأحد: 'نقول للصهاينة: لا تبتهجوا كثيرًا، فالرد اليمني قادم وسيكون قاسيًا ومؤلمًا.. لن تنجوا من العقاب، وستندمون وتندبون أفعالكم.. سترتفع أصواتكم، وستكون خياراتكم إما الهروب والعودة إلى حيث أتيتم منه، أو البقاء في الملاجئ لن تنفعكم الحماية الأمريكية والبريطانية، فاليد التي تنتهك سيادة اليمن وتعتدي على شعبها ستقطع'.

الهجمات على ميناء الحديدة

وأضاف: 'يجب على الصهاينة أن يدركوا أن اليمن الكبير ليس كأي بلد آخر، بل هو القوة التي تهزم الأعداء وتغرق الإمبراطوريات ومشاريع الاحتلال والاستعمار الإسرائيلي البريطاني الأمريكي في المنطقة وسوف يؤدي إلى سقوط القوى العظمى وزوال إسرائيل بإذن الله.. والمستقبل سيكون أكثر إثارة والمفاجآت ستكون كثيرة للباغي'.

أكد عضو المكتب السياسي لحركة 'أنصار الله'، أن المعركة ضد الصهاينة ستكون طويلة وسيدفعون ثمنها باهظًا، مشيرًا إلى أن الضربات مستمرة وأن اليد على الزناد.

الأراضي الفلسطينية المحتلة

وأضاف أن اليمن لن يتغاضى عن أي عدوان إجرامي وسيظل قويًا وفعالًا في الميدان العسكري، مشيرا إلى أن الأهداف ستكون واسعة وشاملة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكمل: 'نؤكد هنا أن الفعل بالفعل المماثل هو معادلة ثابتة في قواعد الاشتباك، ومن خلاله سيتوسع الصراع وتكون نتائجه على الأعداء خيمة فعلنا مشهود وعملياتنا العسكرية والاستراتيجية فعالة ومؤثرة ومؤلمة. ستكون هذه العمليات زلزالا على المعتدين، وستؤدي إلى زوال إسرائيل بشكل حتمي وقوي وقاصم، دون تأخير ومع وجود العديد من المفاجآت'.

WhatsApp
Telegram