اعلان

القسام تعلن تدمير دبابتين إسرائيليتين وسرايا القدس تقصف تجمعات لـ جنود الاحتلال

كتائب القسام
كتائب القسام
كتب : وكالات

أعلنت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، اليوم الجمعة، تدمير دبابتين إسرائيليتين حولهما عدد من الجنود، جنوب مدينة غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان لها، إنها دمرت دبابتين صهيونيتين من نوع ميركافاه 4، وحولهما عدد من الجنود، بعبوتي شواظ، في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

بدورها قالت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، إنها قصفت بقذائف الهاون تجمعات لجنود العدو الصهيوني، على طول خط الإمداد في محور نتساريم، جنوب غزة.

دابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية

وتتواصل الاشتباكات بين عناصر الفصائل الفلسطينية المسلحة، وقوات الجيش الإسرائيلي، في محاور توغله، في الوقت الذي تستمر فيه الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة من القطاع مسفرة عن سقوط شهداء وجرحى.

ولم يصدر تعقيب فوري من الجيش الإسرائيلي حول البيان. ومنذ 7 أكتوبر تشن إسرائيل بدعم أمريكي مطلق حربا مدمرة على غزة أسفرت عن أكثر من 129 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

وتواصل تل أبيب الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) بداية الشوط الثاني