اعلان

نتنياهو: إسرائيل حاليا في أعلى درجات الاستنفار

نتنياهو وكاتس
نتنياهو وكاتس
كتب : وكالات

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل حاليا في أعلى درجات الاستنفار، متوعدا أي جهة تنفذ على إسرائيل، 'ستدفع ثمنا باهظا جدا'.

بدوره أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، أن على إسرائيل ومن خلفها أن 'ينتظر ردنا الآتي حتما'.

بدأت في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية، بيروت، تشييع القيادي العسكري في حزب الله، فؤاد شكر، في الوقت الذي أقيمت فيه صلاة الغائب في مدينة باتمان التركية، على إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الذي راح نتيجة عملية اغتيال نفذتها القوات الصهيونية في العاصمة الإيرانية طهران.

صلاة الجنازة على إسماعيل هنية

وأقيمت بعد صلاة العصر صلاة الغائب في مدينة باتمان التركية على إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، من قبل منظمات المجتمع المدني الإسلامي في باتمان، حيث تم تكريمه وجميع الفلسطينيين الذين راحوا شهداء بفعل الاحتلال.

وتجمع العديد من المواطنين في مسجد 'حميديلار' لأداء صلاة الغائب على الشهداء، وأمَّ الصلاة إمام مسجد 'حميديلار'، الشيخ 'جميل أونجل'، الذي دعا الله لنصرة المجاهدين في غزة، فيما حضر الصلاة رؤساء الأحزاب السياسية وممثلو منظمات المجتمع المدني، ودعوا المواطنين للمشاركة في مسيرة وتظاهرة، تبدأ أمام حديقة باتمان بارك، وتنتهي في حديقة أتاتورك الساعة 21:30 مساءً، لإصدار بيان صحفي للتنديد بالاغتيال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووول أبو علي