اعلان

الانتخابات الأمريكية.. هاريس تتفوق على ترامب في جمع التبرعات خلال يوليو

ترامب
ترامب
كتب : وكالات

قالت حملة نائبة الرئيس كامالا هاريس اليوم الجمعة، إنها جمعت 310 ملايين دولار في شهر يوليو الماضي فقط، وهو أكثر من ضعف المبلغ 138.7 مليون دولار التي قال الرئيس السابق دونالد ترامب واللجان التابعة له إنهم جمعوها خلال نفس الشهر، وفقا لموقع أكسيوس.

انتخابات الأمريكية

حصاد تاريخي لهاريس في جمع تبرعات الحملة

وقالت مديرة حملة هاريس جولي شافيز رودريجيز: “هذا حصاد تاريخي لمرشحة ستصنع التاريخ في نوفمبر هذا العام، والتدفق الهائل للدعم الذي شهدناه في وقت قصير يوضح أن تحالف هاريس متنامي وجاهز للعمل من أجل هزيمة ترامب”.

حملة ترامب جمعت 138 مليون دولار

وفي السياق نفسه، قالت حملة الانتخابات الرئاسية لـ دونالد ترامب، إنها جمعت 138.7 مليون دولار في يوليو، مما يجعل إجمالي النقد لديها 327 مليون دولار في نهاية الشهر الذي نجا فيه الرئيس الجمهوري السابق من محاولة اغتيال.

وكان جمع التبرعات لصالح ترامب في يوليو أعلى 24 بالمئة من مبلغ 111.8 مليون دولار قالت الحملة إنها جمعتها في يونيو، ومن المتوقع أن تحفز محاولة اغتيال ترامب في 13 يوليو خلال تجمع بولاية بنسلفانيا المساهمات في الحملة.

وقالت حملة ترامب الشهر الماضي إنها جمعت 331 مليون دولار في الربع الثاني، متجاوزة 264 مليون دولار جمعتها حملة المرشح الديمقراطي حينها والرئيس الأميركي جو بايدن خلال نفس الفترة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إدارة بايدن مقتنعة بأن إيران ستهاجم إسرائيل خلال أيام