اعلان

السفارة الأميركية للمواطنين الأمريكيين: احجزوا تذكرة وغادروا لبنان فورا

لبنان
لبنان
كتب : وكالات

أصدرت السفارة الأميركية في لبنان بيانا، يحذر مواطنيها من البقاء في لبنان، وطالبتهم بالرحيل بشكل فوري، بسبب تدهور الأوضاع الأمنية المرتقب.

وطالبت السفارة الأميركية المواطنين بـ'الاطلاع على خيارات الرحلات المتاحة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، نشجع أولئك الذين يرغبون في مغادرة لبنان على حجز أي تذكرة متاحة لهم، حتى لو لم تغادر تلك الرحلة على الفور، أو لم تتبع مسارهم المفضل'.

قروض الإعادة إلى الوطن

وأضاف البيان: 'يمكن للمواطنين الأميركيين الذين يفتقرون إلى الأموال للعودة إلى الولايات المتحدة الاتصال بالسفارة للحصول على مساعدة مالية من خلال قروض الإعادة إلى الوطن'.

وحذرت: 'نوصي المواطنين الأميركيين الذين يختارون عدم مغادرة لبنان بإعداد خطط لحالات الطوارئ والاستعداد للاحتماء في مكانهم لفترة طويلة من الزمن'.

وتابعت: 'في حالة الإخلاء، قد لا تتمكن من المغادرة مع عائلتك الموسعة، ولا يمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة، ومن المتوقع أن تسدد للحكومة الأميركية تكاليف نقلك إلى مكان آمن. ستكون مسؤولا عن تكاليف السفر من ذلك المكان الآمن إلى الولايات المتحدة'.

وأكدت السفارة أنه على المواطنين تجنب الاعتماد على الحكومة الأميركية لإخراجها من لبنان، والاعتماد على أنفسهم قدر الإمكان، للمغادرة بأسرع وقت.

WhatsApp
Telegram